Thursday 8th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 24 ربيع الاول


الليلة وفي الحفلة الثانية بالمفتاحة
هل ينقذ محمد عبده الفشل الإعلامي والجماهيري

*ابها- محمد السيد
ضمن مهرجان ابها السياحي لهذا العام يشهد مسرح المفتاحة بمركز الملك فهد الثقافي بابها مساء اليوم الحفل الغنائي الثاني الذي يحييه فنان العرب محمد عبده ويشارك في هذه الامسية الفنية الفنان الاماراتي محمد المازم وهذه المشاركة تعتبر الثانية لكليهما حيث شاركا في فعاليات مهرجان عسير للعام الماضي ويحفل مهرجان ابها السياحي هذا العام بالعديد من الامسيات الفنية التي يحييها كبار فناني المملكة والخليج العربي,, ومن المتوقع ان يشهد المسرح الذي يتسع لما يقرب من اربعة آلاف متفرج اقبالاً شديداً قياساً بحجم الفنانين المشاركين من ناحية ومن الاعداد الكبيرة التي توافدت على المنطقة خلال الايام الماضية من المصطافين من داخل المملكة وخارجها.
هذا وقد علمت مصادر الجزيرة بان تذاكر الحفل قد نفدت من مواقع التوزيع, وهذا دليل آخر على الاقبال والنجاح الذي سيحققه المهرجان الجدير بالذكر ان حفلات العام الماضي لاقت نجاحاً باهراً, من جهة ثانية سجلت الحفلة الاولى لمساء الخميس الماضي تراجعاً مخيفاً في الحضور الجماهيري والتقديم والجانب الاعلامي,.
الحفلة هي الاولى من بين سبع حفلات اسبوعية تنوي الامانة العامة للتنشيط السياحي بعسير تقديمها للجمهور,, اي بزيادة حفلة واحدة عن عدد الحفلات للعام الماضي,, تلك الحفلات التي ظهرت بكامل عناصرها التنظيمية والادارية والاعلامية والجماهيرية والغنائية ناجحة بكل المقاييس.
يأتي التراجع وعدم التوفيق للحفلة الاولى لاسباب عديدة, منها القصور الاعلامي الذي لازم فعاليات التنشيط بصفة عامة والحفلات الغنائية بصفة خاصة,, ناهيك عن الفعاليات الاخرى مثل مهرجان المسرح المحلي ومسابقات الفن التشكيلي واخرى,.
والسؤال الذي يطرح نفسه الليلة,, هل ينقذ محمد عبده مسرح المفتاحة من العزوف الجماهيري,, ام ان القصور الاعلامي سيلقي بظلاله مرة اخرى على حفلة الليلة والحفلات القادمة؟!
الجواب يبدو معلقاً الى نهاية الحفلة,.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved