Thursday 8th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 24 ربيع الاول


مهرجان أبها السياحي يدخل أسبوعه الرابع وسط احتفالات متعددة

أبها - واس
يدخل مهرجان ابها السياحي لصيف هذا العام يوم السبت القادم اسبوعه الرابع وسط احتفالات متعددة اعدتها لجنة التنشيط السياحي في مواقع متعددة من ارجاء منطقة عسير من اجل امتاع المصطاف واستثمار وقته فيما يفيد من لقاءات ومحاضرات ومسابقات بجانب الجوانب الترفيهية المتعددة من مهرجان دائم للالعاب الرياضية العالمية وعروض شعبية في المنتزهات الوطنية غيرها.
وقال مدير فرع وزارة التجارة بأبها محمد بن احمد ابو خرش: ان اقبال المصطافين في تزايد مستمر خاصة وان هذه الايام تزايد هطول الامطار على انحاء متفرقة من منطقة عسير مما جعل المصطافين يستمتعون بهذه الاجواء الممطرة بحمد الله وفضله.
واشار في تصريح لوكالة الانباء السعودية ان هناك نحو مائتي مركز سكني جميعها تستقبل المصطافين بها نحو 1900 شقة والفلل نحو 170 فيلا اضافة الى اعداد اضافية يمتلكها الاهالي تؤجر على المصطافين كمنازل خاصة وليست بهدف الاستثمار.
واوضح ان الاسبوع الرابع الذي يقام ضمن سلسلة من اسابيع الصيف التسعة ويتضمن العديد من البرامج الترفيهية المتميزة سيبدأ اعتبار من مساء السبت القادم وذلك عند التاسعة والنصف مساء حيث يلتقي عشاق المسرح مع العرض الاول للمسرحية المنتظرة في صيف هذا العام وهي مسرحية قطع غيار، من بطولة وتأليف الفنان سعد الفرج وتمثيل كل من راشد الشمراني وغانم الصالح ومحمد الطويان ويوسف الجراح وفايز المالكي وغيرهم واخراج الفنان عامر الحمود.
وسيستمر عرض هذه المسرحية اكثر من 7 عروض منها اربعة عروض خلال الاسبوع القادم مساء,وفي عصر يوم الاثنين القادم يلتقي هواة العروض الشعبية في منتزه دلغان الوطني وفي مساء اليوم نفسه وعند التاسعة والنصف تقدم البرامج النسائية الخاصة بالنساء علىمسرح المفتاحة, اما يوم الخميس 2/4/1420ه فسيبدأ مهرجان ابها للتسوق 99 وذلك بمركز ابها الدولي للمعارض والذي يستمر اكثر من شهر وتشارك به الشركات الوطنية لعرض وبيع احدث منتجاتها.
كما يتضمن ايضا ركن المأكولات في نفس الموقع وفي مساء يوم الخميس يقام الحفل الغنائي الثالث والذي يشارك فيه كل من الفنان عبادي الجوهر وعبدالله الرويشد وعلي بن محمد.
وفي عصر يوم الجمعة 3/4/1420ه تقدم فرقة الفنون الشعبية عروضا شعبية وذلك على ساحة البحار وسط مدينة ابها.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved