Thursday 8th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 24 ربيع الاول


بعد خطف الإماراتيين لمدرب الحراس
(كراوس) يصل الأسبوع القادم,, وسند الحربي يقترب من تمثيل التعاون
السعيدان يعرض على حماد أعلى مرتب في الدرجة الأولى,, واللاعب يطلب مهلة

* بريدة - بندر الرشودي
تأخر وصول مدرب فريق التعاون الروماني (كراوس) ومساعديه والذي كان مقررا وصوله مع بداية الاسبوع الجاري وذلك بسبب خطف احد الاندية الاماراتية لمدرب الحراس الذي كان سيصل بمعيتهم.
وقد اجرى (كراوس) عدة اتصالات بمدربي الحراس هناك وسيختار احدهم لينضم الى الجهاز الفني المكون من طاقم روماني كمدرب ومساعده ومدرب للحراس، ويتوقع ان يصل (كراوس) مع مساعديه مطلع الاسبوع القادم للاجتماع بالادارة التعاونية ومن ثم توقيع العقد متى ما توافقت الآراء والمخططات.
من جهة اخرى رفع التعاونيون المبلغ المقدم لضم لاعب العربي سند الحربي الى سبعين الف ريال بعد ان رفض العرباويون الخمسين الف المقدمة في وقت سابق وستحسم المفاوضات خلال اليومين القادمين.
كما تجري مفاوضات تعاونية مع عدد من اللاعبين توصل التعاون الى اتفاق شبه نهائي مع اثنين منهم أحدهما حارس مرمى والآخر مهاجم هداف وستستقر الرؤية بشكل كبير خلال الايام القريبة القادمة.
وعلى صعيد آخر اجتمع رئيس نادي التعاون المرشح الاستاذ عبدالمحسن السعيدان بقائد الفريق الاول حماد الحماد وعرض عليه الاستمرار للموسم القادم وقيادة الفريق كلاعب محترف بمرتب يعانق اعلى سقف مرتبات لاعبي الدرجة الاولى، وارجأ حماد الرد على ذلك العرض الى ما بعد اخذ مهلة للتفكير لا تتجاوز اليومين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved