Thursday 8th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 24 ربيع الاول


من أجل السفير,, أعيدوا السيوفي للنجمة

اربعة اندية مثلت القصيم في الدوري الممتاز خلال المواسم العشرين الماضية فقد مثل المنطقة التعاون والرائد والعربي والنجمة, ومن هذه الاندية الاربعة لم يشرف الكرة القصيمية في الممتاز سوى فريق النجمة من عنيزة الذي يستحق ان نطلق عليه سفير القصيم الحقيقي لانه الفريق الوحيد الذي قدم كرة جميلة راقية ونافس بقوة الفرق الكبار حتى بات كابوساً مخيفاً لجميع الفرق سواءعلى ارضه او خارجها,.
وهذه السفارة المعتمدة التي حققها الفريق النجماوي جاءت لعدد من الاسباب لعل أهمها هو الاستقرار الاداري فرئيس النادي الاستاذ صالح الواصل يعتبر اقدم رئيس ناد في المملكة كذلك يمتلك في ادارته الرجل الرائع الاستاذ ابراهيم السيوفي الذي يعتبر الاداري الاول في المملكة بتعامله الرائع مع المدربين ولاعبي فريقه مما ساعد على صنع فريق نجماوي مرعب للفرق ومشرف للمنطقة.
وبعد نهاية الموسم الماضي يبدو ان عين الحسد اصابت النجمة على ماتحقق فبدأت الخلافات تشتعل وتوالت الاستقالات فكانت الاستقالة الكبيرة هي التي تقدم بها ابراهيم السيوفي وخاصة بعد ان صرح رئيس النادي الواصل بان تصاريح السيوفي اكثر من نقاط النجمة وهو الامرالذي اشعل الفتيل وجعل العين التي اصابتهم تنجح فيما تبحث عنه!.
ولهذا يجب على ابناء النجمة انهاء الخلافات واعادة المياه الى مجاريها بين الواصل والسيوفي وبالتالي عودة السيوفي من جديد للعمل في النجمة,.
وهذا سيكون من صالح السفير الحقيقي للقصيم لكي لاتفقد الجماهير في المنطقة فريقاً شرفها بالشكل الذي يعجز اي فريق اخر ان يفعله.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved