Thursday 8th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 24 ربيع الاول


العريج يعقب: كل يشوف الناس بعين طبعه

قرأت ماكتبه المكلف برئاسة نادينا الكبير الفيحاء تعقيباً منه على مقالي التعقيبي بخصوص تصريحه عبر الجزيرة واحدى الصحف ومن مبدأ اتاحة الفرصة من لجميع الاطراف فانني اطرح هذه الاسطر:
لقد احرج شخصي المتواضع (علماً وتعليماً) ماكتبه المكلف برئاسة الفيحاء بالمجمعة عبر صفحة ملتقى القراء عندما نبهني بانه يحمل مؤهلاً علمياً متقدماً! (موظف في البنك الزراعي بمحافظة المجمعة) وكأني به مؤنب لي بانه كيف لمثلي لايحمل مؤهلاً علمياً متقدماً (دكتوراه في الهندسة الزراعية او البيطرة مثلاً) كيف لي بان ارد على (تصريحه) عفواً بيانه الرسمي في الصحف حباً للظهور الاعلامي ليس الا وكأني به يريد لفت الانتباه قبل نهاية التكليف، كما انني اعتذر لردي على تصريحه (المصدر المسؤول) لانه قد عمل في الفيحاء 25 سنة منافساً قوياً لقدامى رؤساء الاندية,, امور تطرق لها - سامحه الله - دافعها الاول والاخير انني اثرت غضبه عندما رددت على تصريحه الذي صال وجال بالتحدث عن تناقضاتي علىحد قوله في مقالي السابق الذي اوضحت فيه ملابسات الموضوع الذي جعل منه قضية استنكر الكثير تطورها واثارتها فقط هدفه الظهور الاعلامي.
عزيزي المكلف برئاسة الفيحاء وباسم كل فيحاوي وباسم ابناء منطقة سدير الرياضيين اقدم الشكر لخدمتك ربع قرن لنادي الفيحاء وعقبال عشرات الاعوام لكن ما الذي دعاك للتطرق لذلك؟!
عزيزي المكلف برئاسة الفيحاء طالما ان كتابتي للمدح والثناء عبر مقالي للفيحاويين تعتبره تلاعبا بالالفاظ، فانت من ينطبق عليك قول (يشوف الناس بعين طبعه) فانت في ثنائك للشبابيين تنمق الكلمات وتتلاعب بالالفاظ ايضاً!!.
وانا عاتب كل العتب على الاخوان في نادي الشباب الذين قابلوني (نائب الرئيس والكابتن سلطان خميس وخالد النويصر) ومصدر وسبب عتبي هو لماذا يتواجدون عندما اتيت واللاعب المصاب؟ ولماذا يستقبلونني في مكاتبهم؟ فالمفترض انهم طردوني او على الاقل ليتهم لم يديروا لي بالاً!! لان ذلك اثار استغراب عزيزنا المكلف برئاسة الفيحاء، فيا ليت صاحبنا يعرف بأن نادي الشباب النموذجي عبارة عن خلية نحل دائبة النشاط ومسؤولية الافاضل دائما التواجد في مقر النادي الا ايام الاجازات فقط (نهاية الاسبوع) وهذا نادر ولماذا هذا الانزعاج من معرفتي القوية والمتينة بمسؤولي نادي الشباب؟ ولماذا يستكثر علي الاستقبال والجلوس مع مسؤولي النادي؟ ولماذا التخبط بالكلام والاستفسار وعلامات الاستفهام والاستغراب من استقبالهم للاعب مصاب وقد ناقض نفسه بنفسه بانهم مثاليون؟.
اعتذر لانني لم اكن بحسن ظن صاحبنا المكلف برئاسة نادي الفيحاء الذي اعتبر اتصالي تأسفاً واعتذاراً شديداً و حسب كلامه والحمد لله انه لم يقل بانني (قبّلت رأسه) عبر الهاتف من (زود) التأسف واتصالي عليك في مكان عملك (البنك الزراعي) من باب الاندهاش من هذا التصريح وكنت متردداً في الرد على (بيانك الرسمي) ولكن ظهوره في صحيفة اخرى (الذي لا اعرف اهدافه) ربما الظهور الاعلامي،هو مادعاني للرد الذي اثار استغرابك وتوضيح الصورة لاحبائي في الفيحاء وكافة الرياضيين في سدير، وان كان ذهابي باللاعب لنادي الشباب اثار غضبك فارجو ان يهدأ بالك عزيزي الفاضل، فاللاعب ليس قاصراً ولاسفيهاً ولايريد كما ذكرت وصاية من احد وسيذهب في القادم من الايام لوحده متى ما احتاج علاجاً ومتى مايسر الله للاعب عملية الانتقال التي اثرتها في تصريحك (العكسي سلباً على مصلحة اللاعب) فمتى مايسر الله له الانتقال فسيكون ذلك عبر الطرق التي تعرفها حسب (25عاماً من خبرتك الرياضية) وطالما انك مكلف برئاسة اكبر اندية المنطقة فهل الإثارة الصحفية والتشهير عبر الظهور الاعلامي وجعلي سمساراً هو من طبيعة عملكم بدلاً من كلمة شكر على موقفي تجاه لاعبا صاعد ينتظره مستقبل واعد، ام انها عملية تطبيل جرفت قلمك للكتابة؟,, واقولها كلمة صدق وعبر الجزيرة الغراء لست بحاجة لخطاب الشكر الذي استثكرته على شخصي المتواضع، لانني تلقيت عدة اتصالات هاتفية من اعزائي الفيحاويين الذين انتقدوا تصريحك المكرر في الصحف وهذا كاف ووسام اعتز به من ابناء الفيحاء الاعزاء.
ولن اتأخر في خدمة اي لاعب متى ماطلب مني ذلك, وبالنسبة (لسردك) الذي الهدف منه الاستهتار والاستهزاء عندما قلت ان هناك لاعبين مصابين في العاب اخرى بحاجة للاعلاج وانت في ذلك تناقض نفسك عندما قلت ان النادي عنده اخصائي اصابات ملاعب!.
وانني اطمئن عزيزي المكلف برئاسة الفيحاء بان صورتي بعد (بيانك الصحفي الرسمي) وتعقيبه افيدك - سامحك الله- بان صورتي لم ولن تتشوه امام ابناء الفيحاء والرياضيين بسدير ومبدأ المحبة التي احملها للجميع اكبر من ان يعيقها مثل تلك التي اسميتها في مقالك (مهاترات) وسيبقى الفيحاء كبيراً برجاله وعاشقيه، وارجو ان لايغضب ذلك الكلام صاحبنا المكلف برئاسة الفيحاء حيث انه يعتبر كل ماقلته عن الفيحاء تنميقاً للكلمات وتلاعبا بالالفاظ وانني جعلت من الناس سذجاً حسب قوله, وفي الختام تحياتي لرئيس الفيحاء المكلف وتمنياتي له الصادقة بتحقيق رقم قياسي في اطول خدمة للفيحاء وتمنياتي الصادقة ايضاً بمستقبل اكثر اشراقاً للفيحاء واستقراراً ادارياً متواصلاً.
واشكر للقائمين على الجزيرة اتاحة الفرصة وعذراً للشبابيين والفيحاويين هذه الاثارة التي لم اتمن الدخول فيها.
والله الموفق.
ناصر بن ابراهيم العريج

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved