Friday 9th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 25 ربيع الاول


سمو النائب الثاني يختتم زيارتيه للإمارات وقطر
الأمير سلطان: الوفاق سيحصل قريباً بين قطر والبحرين

* ابو ظبي - الدوحة - واس - ق , ن , أ
أكد صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بأن الوفاق سيحصل قريباً بين قطر والبحرين.
وقال سموه في تصريح صحفي قبل مغادرته مطار الدوحة متوجهاً إلى الظهران بانه لا يعترف بخلاف بين قطر والبحرين وانه يعترف بالوفاق، والوفاق سيحصل قريباً بين الاخوان في قطر والبحرين الشقيقين وهذه كلها سحابة صيف تنتهي لمصلحة الشعبين جميعاً.
وقد أعرب سموه عن سعادته الكبيرة بلقاء الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ,, مشيراً الى انه زار قطر كثيراً في السابق وسيزورها باستمرار معتبراً دولة قطر بلده الثاني لما يربط بين الشعبين الشقيقين من صلات القربى والاخاء.
وأكد سموه بأن علاقة المملكة بقطر على اعلى مستوى ولم يحدث خلاف مع قطر.
وبخصوص القيام بتحسين العلاقات السعودية الايرانية وهل ستكون في صالح دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أوضح بأن كلا من السعودية وقطر تسعيان باستمرار فيما فيه مصلحة مجلس التعاون وبالذات خدمة دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في موضوع الجزر وأي مساع في اقامة علاقات طيبة من جانب السعودية وقطر مع ايران الشقيقة كلها في صالح المجلس ودولة الامارات بالذات.
وأعرب سموه عن تحياته للشعب القطري وتمنياته له بالاستقرار في ظل القيادة الحكيمة العامرة لحضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى.
وكان سمو الامير سلطان بن عبد العزيز قد غادر مطار الدوحة متوجهاً الى الظهران بعد ختام زيارته لدولة قطر حيث كان في وداعه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطر.
وكان سموه قد وصل صباح امس قادماً من أبو ظبي بعد ختام زيارته لدولة الامارات العربية المتحدة في اطار جولة الخليج الحالية والتي سيكملها بزيارة لدولتي البحرين والكويت.
التفاصيل ص المحليات
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved