Friday 9th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 25 ربيع الاول


سموه غادر دولة الإمارات
سمو النائب الثاني يشكر الشيخ زايد وولي عهد أبوظبي على الحفاوة وكرم الضيافة

* أبو ظبي - واس
بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية الى صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة بعد مغادرته دولة الامارات امس فيما يلي نصها,.
صاحب السمو الوالد الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان
رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد,.
يطيب لي وانا اغادر بلدي الثاني دولة الامارات العربية المتحدة بعد الزيارة التي سعدت بها وبلقاء سموكم واصحاب السمو الشيوخ والمسؤولين وحظيت خلالها بحديثكم واجراء المباحثات مع سموكم الني كان نبراسها حكمتكم وفيض محبتكم تجاه بلدينا الشقيقين وامتنا العربية والاسلامية.
ان اعرب لسموكم ولشعب الامارات الشقيق عن بالغ الشكر وعظيم الامتنان على ما لقيته والوفد المرافق من كرم الضيافة العربية الاصيلة وحفاوة الاستقبال الاخوي.
سائلا المولى جل وعلا ان يجعل لقاءاتنا دائما على طريق الاخاء والتعاون لما فيه خير شعوب منطقتنا وامتنا العربية والاسلامية راجيا لسموكم موفور الصحة والسعادة ولشعبكم الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة والله يحفظكم ويرعاكم.
سلطان بن عبدالعزيز آل سعود
النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والمفتش العام

كما بعث سمو النائب الثاني برقية مماثلة الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة فيما يلي نصها,.
صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان
ولي عهد ابوظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة - حفظه الله -
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,.
يطيب لي وانا اغادر بلدي الثاني دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة بعد الزيارة التي سعدت بها وبلقاء سموكم والاخوان ان اعرب لسموكم عن عميق الشكر وعظيم الامتنان على ما لقيته والوفد المرافق من كريم الضيافة وحسن الاستقبال والترحيب الذي كان له ابلغ الاثر في نفوسنا والذي يعكس العلاقات المتميزة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.
متمنيا لسموكم موفور الصحة والسعادة وللشعب الاماراتي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار ولسموكم اطيب تحياتنا.
سلطان بن عبدالعزيز آل سعود
النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام قد غادر دولة الامارات العربية امس بعد زيارة لها والتي تأتي في اطار زيارة سموه الحالية لدول مجلس التعاون متوجها الى الدوحة.
وكان في وداع سموه بالمطار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي ونائب القائد الاعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وسمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان وزير الدولة للشؤون الخارجية الوزير المرافق لسمو النائب الثاني وعدد من اصحاب السمو الشيوخ وكبار موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين.
كما كان في وداع سموه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الامارات العربية المتحدة صالح بن محمد الغفيلي وسفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة محمد بن سلطان العويس وسفير دولة قطر لدى دولة الامارات العربية المتحدة عبدالله بن محمد العثمان والقنصل العام السعودي في دبي حمود بن نادر وضباط الاتصال العسكري السعودي المقدم ركن علي بن عبدالله الدحيم واعضاء السفارة السعودية في دولة الامارات العربية المتحدة.
المسؤولون ورجال الأعمال والمواطنون بأبها منوهين بخطاب المليك
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved