Friday 9th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 25 ربيع الاول


بدء القبول في كلية العلوم الصحية بنين بالدمام الرابع من ربيع الثاني

* الدمام يوسف القضيب
تبدأ كلية العلوم الصحية للبنين بالدماما اعتبارا من يوم السبت 4/4/1420ه تسجيل الراغبين في الالتحاق بالكلية من خريجي الثانوية العامة القسم العلمي وخريجي المعاهد الصحية للعام الدراسي المقبل 1420/1421ه.
حيث يستمر باب التسجيل مفتوحا حتى يوم الأربعاء 22/4/1420ه.
ويشترط لقبول خريجي الثانوية العامة ألا يزيد عمر الطالب عن 22 عاما وان يكون حاصلا على الثانوية العامة في قسم العلوم الطبيعية او العلوم التطبيقية, وأن يكون حاصلا على تقدير جيد جدا 75% فما فوق ومجموع الدرجات 1297 فأكثر, وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من عامين (خريج 1418/1419ه 1419/1420ه), وان يجتاز الطالب الاختبارات الخاصة بالقبول التحريرية + المقابلة الشخصية فيما تشترط الكلية لخريجي المعاهد الصحية ألا يزيد عمر الطالب عن 30 سنة وأن يكون تخصصه ضمن التخصصات الموجودة بالكلية، وان يكون حاصلا على تقدير جيد جدا 75% فأكثر.
هذا ويطلب من خريجي الثانوية العامة احضار صورتين من آخر مؤهل مع الأصل للمطابقة، وصورة البطاقة الشخصية (مكبرة) مع الأصل للمطابقة، وثلاث صور شمسية ملونة مقاس 4x6 وشهادة حسن السيرة والسلوك من آخر مدرسة تخرج منها, وملف أخضر علاقي.
فيما يطلب من خريجي المعاهد الصحية من هم على رأس العمل صورتان من آخر مؤهل مع الأصل للمطابقة، وصورة البطاقة الشخصية (مكبرة) مع الأصل للمطابقة, وثلاث صور شمسية ملونة مقاس 4x6, واحضار شهادة من مرجعه تفيد بانه على رأس العمل, وقد امضى فترة لا تقل عن سنتين في مجال تخصصه منذ تخرجه, وخطاب موافقة وتوصية من جهة عمله على تفرغه للدراسة في الكلية في حالة قبوله.
وفي حالة قبول المتقدم (أساسيا او احتياطيا) يجب عليه تقديم أصل المؤهل خلال اسبوع من اعلان نتائج القبول وفي حالة عدم تقديمه لكافة المستندات الالحاقية المطلوبة خلا هذه المدة يعتبر طلبه لاغيا ويرشح من يليه في الترتيب, كما على المتقدم احضار ملف اخضر علاقي.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved