Monday 19th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 6 ربيع الثاني


بدء اجتماعات الدورة 186 للمديرين التنفيذيين للبنك الإسلامي

* جدة - واس
بدأت امس بمقر البنك الاسلامي للتنمية بجدة اجتماعات الدورة 186 لمجلس المديرين التنفيذيين برئاسة الدكتور احمد محمد علي رئيس البنك.
ويتضمن جدول اعمال هذه الدورة النظر في تمويل عدة مشروعات ائتمانية مختلفة وتمويل عمليات التجارة الخارجية في عدد من الدول الاعضاء بالبنك الى جانب تقديم عدة منح من وقف البنك الاسلامي للتنمية لدعم عدد من المجتمعات الاسلامية في الدول غير الاعضاء.
كما سينظر المجلس في جدول اعمال الاجتماع السنوي الرابع والعشرين لمجلس محافظي البنك والذي سيعقد بمشيئة الله في مدينة جدة خلال شهر نوفمبر المقبل على مستوى وزراء المالية والاقتصاد والتخطيط بالدول الاعضاء متزامنا مع احتفالات البنك بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسه، وهي الاحتفالات التي بدأت في يوم 4/2/1420ه الموافق 19/5/1999م وتستمر خلال عام 1420ه ان شاء الله.
وسيستعرض المجلس كذلك المسودة النهائية للتقرير السنوي 1419ه/1998/1999م ويدرس امكانية مساهمة البنك في اعادة إعمار كوسوفا.
كما يستعرض تقريرا مرحليا عن انشاء المؤسسة الاسلامية للاستثمار وموضوعات اخرى تعنى بتطوير ومراجعة اللوائح والقواعد المتعلقة ببعض وسائل التمويل المتفقة مع الشريعة الاسلامية التي يتبعها البنك الى جانب التقارير الادارية والفنية عن سير العمل في المشروعات التي يسهم البنك في تمويلها بالدول الاعضاء.
وكان قد عقدت يوم امس الاول وفي نطاق الاعداد لهذه الدورة عدة اجتماعات للجان المتخصصة ومنها اللجنة الادارية والمالية ولجنة برنامج تمويل الصادرات ولجنة التقاعد حيث تم بحث الموضوعات المدرجة على جدول اعمالها.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved