Monday 19th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 6 ربيع الثاني


المصانع السعودية تشارك في معرض ميدست الدولي المقام في ديسمبر القادم

الرياض - واس
تشارك المصانع السعودية في الدورة التاسعة والعشرين لمعرض ميدست الدولي للمناولة والشراكة الصناعية الذي سيعقد في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 30/11/1999م حتى 3/12/1999م.
اوضح ذلك مدير عام الدار السعودية للخدمات الاستشارية محمد المسلم وقال ان هذه المشاركة هي الاولى للمملكة في هذا المعرض حيث تأتي عقب انشاء مركز التكامل الصناعي بالدار السعودية في محرم الماضي.
وقال ان هذا المعرض الدولي الذي يغطي نشاطه كافة المجالات الصناعية المختلفة سيتيح الفرصة للشركات والمصانع الكبرى بعرض احتياجاتها من الصناعات الاولية والوسيطة او خدمات الصيانة والبحوث الصناعية كما سيتيح الفرصة لاصحاب المصانع والشركات الصغيرة بعقد اتفاقيات مناولة مع المصانع والشركات الكبرى.
واشار الى ان المعرض يعتبر فرصة كبيرة لعقد اللقاءات الاقتصادية وتبادل الخبرات الصناعية وذلك من خلال اللقاءات التي يقوم بترتيبها المنظمون التي تهيئ الجو المناسب لعقد اتفاقيات وصفقات تبادلية بين العارضين والزائرين.
وذكر المسلم ان مركز التكامل الصناعي بالدار السعودية بصدد الاعداد لجناح موحد للمصانع السعودية في هذا المعرض الدولي وذلك لتمكين هذه المصانع من عرض منتجاتها بصورة تعكس التطور الصناعي للصناعات الوطنية وما احرزته من تقدم على الصعيدين المحلي والدولي, كما سيساعدهم الجناح للقيام بعقد صفقات تبادلية خارجية من شأنها تنمية الصادرات الصناعية السعودية ورفع مستوى القدرات التنافسية بهذه الصناعات بالاضافة الى الاطلاع على اهم وآخر التطورات التكنولوجية والعلمية في مجالات الصناعة والخدمات الصناعية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved