Monday 19th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 6 ربيع الثاني


اختتام أنشطة مركز التربية الصيفي ببريدة

* بريدة - عبدالرحمن التويجري
اختتم مركز دار التربية الصيفي بمدينة بريدة انشطته باقامة حفله الختامي بمقر الدار وذلك بحضور مشرف النشاط الفني والمهني بوزارة المعارف عبدالمحسن بن عبدالعزيز الشدوخي وبعض مديري فروع الوكالة بالمنطقة والدوائر الحكومية واولياء امور الطلاب.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم القى المشرف العام على المركز عطا الله بن شتات العنزي كلمة شكر فيها القائمين على المركز على جهودهم الواضحة طيلة ايام المركز مشيرا الى ان اقامة مثل هذه المراكز بمقر الدار ناجحة لما لها من مردود ايجابي على ابناء الدار.
كما اشاد العنزي بالدعم المادي والمعنوي والتوجيه السديد من لدن سمو امير منطقة القصيم كما اثنى على الادارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم على تعاونها مع الدار باقامة هذا المركز.
بعد ذلك القى صالح الدوسري كلمة اولياء الامور تحدث فيها عن بعض الفوائد التي جناها الابناء طيلة مشاركتهم ايام المركز منوها بالدور الذي تقوم به الدار ممثلة بالادارة والمشرفين للسير بأبنائها الى بر الامان.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل حيث عرضت مسرحية بعنوان (ممنوع العبور) ثم شاهد الحضور عرضا لمناشط المركز المتنوعة .
بعدها مشهد (النفس والناس) وهو القاء جماعي.
ثم القى الطالب ياسر الدوسري قصيدة وداع للمركز بعد ذلك تم تكريم المشرفين المتميزين بالانشطة بتوزيع شهادات التقدير عليهم, تلاها توزيع الجوائز على الاسر الفائزة والطلاب الفائزين بالمسابقات المقامة فترة المركز ثم افتتح معرض التربية الفنية والذي احتوى على اعمال طلاب المركز الفنية بعدها قام الحضور بجولة على اجنحة الاسر التي ابدع فيها الاعضاء ورسموا لوحات جميلة عن ماضي المملكة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved