Monday 19th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 6 ربيع الثاني


يغادر اليوم إلى لوس انجليس
منتخبنا يخسر آخر تجاربه في الولايات المتحدة أمام كوستاريكا
ماتشالا راضٍ عن العطاء,, وغياب عبيد والدوخي عن القارات

* هاتفياً: كاليفورنيا - عبد الله المالكي
خسر منتخبنا الوطني الأول يوم أول امس السبت لقاءه الودي الأخير امام منتخب كوستاريكا بهدف دون مقابل سجل في شوط المباراة الثاني.
وقدم نجومنا مباراة كبيرة ومستوى فنيا رائعا جعل المدرب التشيكي ميلان ماتشالا يخرج راضياً على العطاء الذي قدمه نجومنا رغم الخسارة.
وقد لعب ماتشالا بالتشكيلة الاساسية التي سوف يلعب بها في بطولة القارات حيث بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من الدعيع في حراسة المرمى وفي خط الدفاع، حسين عبد الغني، محمد الخليوي، عبد الله سليمان، صالح الداود ، محسن الحارثي، محمد شليه.
وفي الوسط ابراهيم ماطر، خميس العويران، نواف التمياط،عبد الله الواكد ، وفي خط المقدمة حمزة ادريس، ابراهيم سويد.
وبهذه المباراة يختتم منتخبنا مرحلة الاعداد للمشاركة في بطولة القارات بعد ان امضى 24 يوماً في مدينة بيج بير، في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية.
حيث لعب لقاءه الاول امام منتخب كندا وفاز 2/0 سجلهما ابراهيم سويد وحسين عبدالغني، ولعب اللقاء الثاني امام جامايكا وخسر 2/1 سجله صالح الداود.
وفي اللقاء الثالث لعب امام منتخب جامايكا 4/0 سجلها ابراهيم السويد، عبد الله الشيحان، فهد السبيعي.
هذا وستعلن قائمة ال 20 لاعباً الذين سيشاركون في هذه البطولة مساء اليوم حيث تأكدت عدم مشاركة مهاجم منتخبنا عبيد الدوسري، واحمد الدوخي اللذين يعانيان من اصابة وفضل مدرب المنتخب عدم الزج بهما في هذه البطولة حتى لاتتفاقم عليهما الاصابة وهناك لاعب ثالث لم يتحدد بعد.
من جهة اخرى تغادر بعثة منتخبنا الوطني اليوم مدينة بيج بير مكان المعسكر بولاية كاليفورنيا متجهة الى ولاية لوس انجلوس, حيث تغادر يوم الثلاثاء الى المكسيك وتحديدا الى العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي المدينة التي سيلعب فيها المنتخب بطولة القارات.
من ناحية اخرى تابع صاحب السمو الملكي الامير طلال بن منصور لقاء منتخبنا الوطني الأخير امام منتخب كوستاريكا كما تابعه الدكتور صالح بن ناصر وكيل الرئيس ورئيس بعثة منتخبنا الوطني المشارك في هذه البطولة وسعادة الفريق اسعد عبد الكريم المتواجد حالياً بامريكا, كما تابع اللقاء جالية سعودية كبيرة من الطلاب المتواجدين هناك وساندت المنتخب بكل حرارة.
واللاعبون المشاركون في المعسكر هم:
محمد الدعيع، حسين الصادق، تيسير نتيف، محمد الخليوي، صالح الداود، محسن الحارثي، عبد الله سليمان، محمد شليه، حسين عبد الغني، محمد نور، ابراهيم الشويع، ابراهيم ماطر، خميس العويران، فهد السبيعي، عبد الله الواكد، عبد الله الشيحان، مرزوق العتيبي، حمزة ادريس، خالد قهوجي، ابراهيم السويد، نواف التمياط، احمد الدوخي، عبيد الدوسري.
الجهاز الفني: ميلان ماتشالا - مدربا.
علي كميخ مساعد مدرب.
ناصر الجوهر مدرب حراس.
جمال خليفة اخصائي علاج طبيعي.
الجهاز الاداري:
فيصل عبد الهادي مدير المنتخب.
حمد الخربوش - اداريا.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved