Monday 19th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 6 ربيع الثاني


لوري بعد أول تدريب هلالي
انتظام جميع اللاعبين في التدريبات ضروري حتى لا يتعرضوا للمساءلة
دورة عهد هي البداية الحقيقية لنا,, وجاءت في وقتها

* كتب- طارق العبودي
شدد البرازيلي لوري ساندري مدرب فريق الهلال الكروي على أهمية انتظام جميع اللاعبين المسجلين في الكشوفات في التدريبات التي انطلقت مساء أمس السبت استعداداً للموسم الكروي الجديد حتى لا يتعرضوا للمساءلة وتطبيق العقوبات التي تنص عليها اللائحة الداخلية للنادي,, وقال بعد فراغه من قيادة التمرين الأول: إن اكتمال حضور جميع اللاعبين مهما كان حجمهم في خارطة الفريق كفيل بانجاح البرنامج الإعدادي الذي أعددناه لتجهيز الفريق لخوض منافسات الموسم الكروي المقبل.
وأشار لوري إلى أنه والجهاز الإداري سيدرسان قبيل مغادرة الفريق نهاية هذا الأسبوع إلى الطائف الأسباب التي دفعت بعض اللاعبين إلى التغيب عن مران اليوم الأول وعلى ضوء هذه الدراسة ستصدر القرارات المناسبة بحق كل لاعب متغيب بدون عذر.
وأوضح لوري ساندري في حديثه أنه سيتم الاكتفاء خلال الأسبوع الأول من التدريبات بالتركيز على علاج اللاعبين الذين يعانون من اصابات أو كدمات مع اخضاع بقية اللاعبين لكشف طبي تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق الكروي لاكتشاف المشكلات الصحية التي يعانون منها حتى يتم علاجها مبكراً مع تركيز أكثر على النواحي اللياقية.
وفيما يتعلق بالمرحلة الثانية من التدريبات والتي ستكون عبارة عن معسكر مغلق في محافظة الطائف قال لوري: ايضاً في الطائف لن نلعب مباريات تجريبية وسنجعل كل همنا التركيز على النواحي اللياقية لتعويض ما فقده اللاعبون من مخزونهم اللياقي جراء ابتعادهم عن الكرة لفترة تجاوزت الشهرين وسنكتفي باقامة مناورات فنية بين مجموعة اللاعبين وسنؤجل المباريات التجريبية لحين المشاركة في دورة عهد التي ستقام في لبنان والتي ستكون هي بداية الإعداد الحقيقي للفريق قبل انطلاقة مسابقة كأس الاتحاد.
واستطرد مدرب الهلال بقوله: إن المشاركة في بطولة لبنان مهمة جداً وجاءت في وقتها خصوصاً أننا سنفتقد خلالها لخدمات أكثر من 12 لاعباً لارتباطهم بالمشاركة مع منتخبات المملكة ومن هنا سنكون مجبرين على إعداد بدلاء لهم وهذا ينصب في مصلحة الفريق أولاً وأخيراً.
وحول المحترفين الأجانب الذين بإمكانهم خدمة الفريق الهلالي قال: سأناقشهم مع الأمير بندر وعموماً دورة لبنان الودية ستكشف المراكز التي يجب أن ندعمها بمحترفين على قدر كبير من المستوى والتأهيل.
وفيما يتعلق بالمستجدين ولماذا لا يتم منحهم فرصة تأدية التدريبات قال: قبل فترة تدرب مجموعة من المستجدين تحت اشراف المدرب منصور المنصور الذي لم يختر أياً منهم بحجة عدم وصولهم للمستوى الذي يأمله الهلاليون وأنا طلبت من إدارة الفريق استدعاء فريق كامل من المستجدين لأجري لهم الاختبارات الفنية المطلوبة عسى أن نكسب مجموعة منهم وسنعلن عن الموعد المحدد قريباً.
وفي ختام حديثه رفض لوري رفضاً قاطعاً الحديث عن اللاعب فيصل أبوثنين واكتفى بقوله: لا أعرف شيئاً عن موضوع هذا اللاعب ولم يحدثني أحد عما يحدث حالياً بينه وبين الإدارة.
عن الطبعة الثالثة أمس

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved