Monday 19th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 6 ربيع الثاني


استعداداً لدورة الألعاب العسكرية العالمية بكرواتيا
منتخبات السلة والرماية وألعاب القوى والتايكوندو في معسكرات داخلية

انطلقت قبل عدة ايام المعسكرات الاعدادية للمنتخبات العسكرية المشاركة في دورة الالعاب العسكرية العالمية التي تقام منافساتها في زغرب بكرواتيا خلال الفترة من 24/4/1420ه حتى 9/5/1420ه.
واوضح مدير ادارة الشئون الرياضية للقوات المسلحة اللواء سعيد بن مرزوق الحارثي في تصريح لوكالة الانباء السعودية ان المشاركة في هذه الدورة العالمية التي يشرف عليها المجلس الدولي للرياضة العسكرية السيزم ستكون بأربعة منتخبات هي السلة والرماية والعاب القوى والتايكوندو التي تم اعدادها عن طريق اقامة معسكرات داخلية في عدد من المناطق.
واشار الى انه سيقام معسكر منتخب السلة بالمنطقة الشرقية ومعسكر الرماية والعاب القوى بمنطقة الطائف اما معسكر منتخب التايكوندو ففي المنطقة الجنوبية وسوف تستمر هذه المعسكرات حتى 23/4/1420ه.
وبين انه بعد المرحلة الاعدادية ستغادر المنتخبات الى كرواتيا للمشاركة في الدورة عدا منتخب السلة الذي سكيمل معسكره الاعدادي في العاصمة اليونانية اثينا وسيغادر الى هناك يوم الاربعاء القادم.
وافاد مدير ادارة الشئون الرياضية للقوات المسلحة ان المشاركة في هذه الدورة تأتي في اطار الاهتمام الكبير الذي تلقاه الرياضة في قواتنا المسلحة من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز.
وشرح ان هذه الدورة قد سبقها العديد من الدورات والبطولات العالمية المختلفة التي حققت خلالها المنتخبات العسكرية نتائج ممتازة وحصدت ميداليات متنوعة وسجلت ارقاما قياسية عالمية دونت بأسمائهم مبينا ان عددا من هذه الدورات قامت بتنظيمها واستضافتها القوات المسلحة بترشيح من السيزم ومنها بطولة العالم العسكرية للكرة الطائرة عام 1978م وبطولة العالم العسكرية لكرة السلة عام 1981م وبطولة العالم العسكرية لكرة اليد عام 1987م.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الادارة والمجتمع
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved