Thursday 29th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 16 ربيع الثاني


خلف كواليس حفل أبها الرابع
الماجد يصل متأخراً ويصاب بشد عضلي!
محمد عمر والبلوشي هادئان وسعود سالم يفقد جواله

*ابها-صلاح مخار
مساء الخميس الماضي وخلف كواليس الحفل الفني الرابع على مسرح المفتاحة بأبها المقام ضمن برنامج التنشيط السياحي سجلت الفنية اكثر من موقف دار في الخلف وبعيداً عن انظار الجمهور ومنها:
تأخر الفنان راشد الماجد في الوصول اي ابها حيث وصلها قبل الحفل بأربع ساعات فقط وكان يرافقه الشاعر حامد الحامد في اول ظهور له بعد غياب كبير وكذلك صديق راشد ومدير اعماله محمد عبدالرحمن.
راشد كان خلال الحفل الذي وصل اليه في الساعة الحادية عشره مساء كان سعيداً جداً بهذه المشاركة وما ان وصل لخلف الكواليس حتى كان في استقباله عدد من زملائه في الوسط الفني وكذلك بعض المعجبين الذين التقطوا الصور التذكارية معه في الوقت الذي كان يحفظ فيه نص (عسير) للشاعر حامد الحامد الذي كان سيشدو به في اول الحفل كما كان للجزيرة لقاء (خاص) معه.
راشد صعد للمسرح وقدم عشراً من اجمل اغانيه تفاعل معه فيها الجمهور بشكل واضح وعند مغادرته للمسرح اصيب بشد عضلي خفيف في رجله اليمنى نتيجة للاجهاد في الوقت الذي كان بينه وبين الزملاء في MBC-FM سعود قاري وعبدالعزيز العسكر موعد للقاء على الهواء مباشرة بعد الحفل مباشرة لم يتم لذلك السبب!!
الفنان محمد عمر كان ايضاً منتشياً خلال الحفل حيث وصل الىهناك في الساعة التاسعة والربع من الفندق مقر سكنه في (خميس مشيط) وعندما سألناه عن سبب اقامته في خميس مشيط بدلاً من ابها قال ان الارتفاع يؤثر عليه ولايجعله ينام لذلك فضل ان يسكن في خميس مشيط!!
اما الفنان محمد البلوشي الذي كان له مشاركة ايجابية في الحفل فقد كان هادئاً كعادته خلف الكواليس وخاصة في تعامله مع الاعلام.
علي منصور ومحمد عوض من لجنة الاستقبال كانا متواجدين باستمرار خلف الكواليس حيث يتابعان مع المدعوين كل ما يحتاجونه وفي نفس الوقت تحرك الجميع بعد الحفل مباشرة للبحث عن جوال الاستاذ سعود سالم الذي فقده في الموقع ولم يتم العثور عليه حتى هذه اللحظة!!.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
شعر
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved