Thursday 29th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 16 ربيع الثاني


على ضوء لقاء المعتزلة سهير البابلي
تجارة العبايات مشروعها,, ورباب تضع علامة استفهام

استضافت قناة اقرأ الفضائية في حلقتها السابقة من برنامج مواجهات الفنانة المعتزلة سهير البابلي وذلك في محاورات استمرت على مدى ساعتين كاملتين حاور من خلاله الاستاذ محمد بركات معد ومقدم البرنامج.
السيدة سهير البابلي هي اشهر الفنانات المعتزلات في السنوات العشر الاخيرة،ولايضارع سهير البابلي في شهرتها المسرحية الا شادية في شهرتها السينمائية لهذا كان تحجبها واعتزالها مفاجأة، احدثت عاصفة في الحياة الفنية في مصر.
ولاينسى المشاهدون سهير البابلي في ادوارها التي قدمتها فهذه هي سيدة المسرح المصري بغير منازع طوال ثلاثين سنة.
وقد ادلت الفنانة بتصريحات خلال البرنامج عن ندمها ازاء ماهو في حياتها الفنية ، وكيف انها اعتزلت الفن وهي في اوج قمتها المسرحية بعدما شعرت بان حياتها الماضية لم تكن نجاحا بقدر ماكانت بعدا عن طريق الله، واوضحت انها الان تعيش حياتها مطمئنة البال بعد ان عادت الى الطريق القويم.
ومن خلال الاتصالات الهاتفية التي تلقتها الفنانة سهير اتصال من الفنانة الخليجية المشهورة رباب والتي هنأت فيها الفنانة سهير بارتدائها الحجاب وتمنت لها التوفيق والاستمرار حيث ادلت الفنانة رباب عن حبها الشديد للفنانة سهير وان ما رأته قد اثر في نفسها حتى اخذت الفنانة رباب بالبكاء واختتمت حديثها بالدعاء لها بالتوفيق.
واوضحت انها الان تعمل في بيع (العبايات) لتكسب لقمة عيشها بالحلال، واول مشوار لها في هذه التجارة كانت في المملكة العربية السعودية بجدة.
وهكذا تنضم السيدة سهير البابلي الى قطار الفنانات المعتزلات امثال ياسمين الخيام وعفاف شعيب وغيرهما وكانت قناة اقرأ الفضائية قد قدمت هؤلاء الفنانين في برنامج مواجهات في حلقات رائعة خلال الشهر الماضي.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
شعر
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved