Thursday 29th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 16 ربيع الثاني


جديد الاصدارات الاقتصادية الخليجية

*متابعة - يوسف القضيب
مجلة مجلس البحرين للترويج والتسويق
* عن مجلس البحرين للترويج والتسويق صدر العدد الثاني من مجلة المجلس اضواء على البحرين وقد حوى العدد تغطيات اخبارية لابرز الفعاليات الاقتصادية التي شهدتها البحرين في مجال الاتفاقيات والانشاءات والمشاريع الانشائية والمشاركات الخارجية والمعارض والفعاليات الاقتصادية والترويحية والترفيهية وغيرها.
***********
تجارة وصناعة دبي في اصدار جديد
* وعن ادارة البحوث والدراسات في غرفة تجارة وصناعة دبي صدر العدد 281 من مجلة التجارة والصناعة احتوى على ابرز واهم الأخبار والفعاليات الاقتصادية التي شهدتها دولة الامارات في شهر وكان من ابرزها المحاضرة التي القاها الفريق اول سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع بعنوان القيادة,, مواصفاتها,, ومقوماتها وتفسيراتها وجاء موضوع الغلاف الذي ناقش معوقات التنمية الصناعية في الامارات كما القت المجلة الضوء على الصادرات الوطنية (غير النفطية).
ناهيك عما تضمنه العدد من اخبار وفعاليات اقتصادية عربية وعالمية وانشطة الغرفة وبحوث تسويقية والفرص التجارية.
وقد طبع العدد باللغتين العربية والانجليزية.
***********
صدور نشرة المرساة الاخبارية
* عن الشركة العربية لبناء واصلاح السفن اسري بالبحرين,, صدر العدد 144 من نشرة المرساة الاخبارية وقد تصدر الصفحة الاولى من النشرة تدشين الشركة اول قارب من الصلب يتم بناؤه داخل ورش الشركة على ايدي المهندسين والفنيين لديها.
فيما تضمنت النشرة عدداً من الرسائل والارشادات التي تدعو لاتباع السلامة, كما القت النشرة والتي تطبع باللغتين العربية والانجليزية القت الضوء على انشطة الشركة ومنسوبيها سواء على صعيد الدورات التدريبية او حفلات التكريم والاجتماعات.
***********
دليل دبي التجاري 99 على اقراص مدمجة
* اصدرت غرفة تجارة وصناعة دبي دليل دبي التجاري 1999 مطبوعاً وعلى اقراص مدمجة حيث يمكن لمقتني هذين الاصدارين الحصول على بيانات عن حوالي 35,000 منشأة مصنفة تحت 18000 نشاط تشمل المنتجات والخدمات في دبي.
كما يشتمل الاصداران على قسم خاص للمنطقة الحرة بجبل علي يحوي اسماء وعناوينل 1380 شركة حيث الفرص متاحة لمباشرة العمل التجاري.
***********
صدور التقرير السنوي لعام 98 لشركة السفن في البحرين
اصدرت الشركة العربية لبناء واصلاح السفن (اسري) بدولة البحرين تقريرها السنوي لاهم انجازات واعمال الشركة خلال العام 1998م.
وفي كلمة لرئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة، تصدرت التقرير اكد سموه على تميز عام 1998م بالنسبة للشركة لما تحقق للشركة من انجازات هامة خلاله على الرغم من استمرار الشديدة من قبل احواض اصلاح السفن العالمية, واستعرضت مقدمة التقرير بالارقام الانجازات التي حققتها الشركة خلال هذا العام.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
شعر
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved