Thursday 29th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 16 ربيع الثاني


ينظمها فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض
محاضرات وكلمات وعظية في مساجد الرياض وعفيف

* الرياض - الجزيرة
يستهل الشيخ محمد بن سعد العريفي المحاضرات والكلمات الوعظية لشهر جمادى الاولى القادم بمحاضرة يلقيها في اليوم الثالث من الشهر في جامع قرية بيضاء نثيل بعفيف بعد صلاة المغرب حيث يتحدث فيها عن اهمية حفظ الوقت وفي اليوم الرابع يتحدث في ذات الموضوع في جامع قرية الجرقية.
اما المحاضرة الثالثة للشيخ العريفي فستكون بعنوان (الاستعداد ليوم الميعاد) ويلقيها في جامع قرية فرعة الرميثي بعد صلاة المغرب.
وجاء في اعلان لفرع وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد بمنطقة الرياض ان الشيخ خالد بن محمد المطيري سيلقي أربع محاضرات حول موضوع واحد (اهوال يوم القيامة) ففي اليوم الثالث يحاضر في جامع قرية الجثوم وفي اليوم الرابع في جامع قرية بطاحة وفي اليوم العاشر بجامع قرية الصفوية وفي اليوم الحادي عشر في جامع قرية ام سرحة.
وللشيخ محمد بن سعد العريفي محاضرة عن مكانة الصلاة في الاسلام في جامع قرية معرج قليثه بعد صلاة المغرب بينما تتناول محاضرة الشيخ موفق بن سليمان الحربي التي سيلقيها في جامع ابي بكر الصديق في حي الاندلس موضوع (اسباب صلاح القلوب وطمأنينتها).
وفي اليوم السابع والعشرين من شهر جمادى الاولى يلقي الشيخ محمد بن عبدالرحمن النومان كلمة وعظية بعنوان (من اخطاء المصلين) في جامع حلة القصمان غرب سوق الذهب، وفي جامع التركي بالسويدي يلقي الشيخ عبدالله بن سعد الفالح محاضرة حول (اسباب حياة القلب وموته) بعد المغرب.
وفي اليوم الثالث من شهر جمادى الآخرة يلقي الشيخ ماجد بن محمد المبارك كلمة وعظية في جامع حلة القصمان غرب سوق الذهب بعنوان (آداب الاسواق) بعد آذان صلاة العشاء وفي اليوم ذاته يحاضر الشيخ سليمان بن محمد المهنا عن وجوب الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في جامع التركي بالسويدي بعد صلاة المغرب وفي اليوم العاشر يلقي الشيخ احمد بن محمد اليحيى كلمة وعظية في جامع حلة القصمان بعنوان (وجوب اتباع الرسول والعمل بسنته).
وفي اليوم السابع عشر يلقي الشيخ عبدالله بن محمد المطلق محاضرة عن حسن المعاشرة بين الزوجين في جامع التركي بالسويدي وفي اليوم الثالث والعشرين يلقي الشيخ عبدالله بن احمد السويلم محاضرة يتناول فيها تفسير قوله تعالى (ان هذا القرآن يهدي للتي هي اقوم) وذلك في جامع الزهرة بالسويدي.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
شعر
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved