Thursday 29th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 16 ربيع الثاني


نائب محافظ التعليم الفني يزور إدارة شؤون الكليات التقنية

الرياض - الجزيرة
قام محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني بالنيابة الدكتور علي بن ناصر الغفيص بزيارة الى ادارة شئون الكليات التقنية التابعة للمؤسسة، وذلك صباح امس الاربعاء حيث كان في استقباله المشرف العام على ادارة شئون الكليات التقنية بالنيابة الدكتور صالح بن علي القحطاني، والدكتور محمد العويد المشرف على كلية الاتصالات والمعلومات، والاستاذ دهش الدهش وكيل عميد خدمة المجتمع بالنيابة.
وقد تجول الدكتور علي الغفيص في العمادات التابعة للادارة وهي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وعمادة شئون الطلاب وعمادة الشئون الاكاديمية وعمادة شئون اعضاء هيئة التدريس.
واطلع محافظ المؤسسة بالنيابة على كافة التجهيزات والامكانات، كما تم اللقاء بمسئولي العمادات لمعرفة احتياجاتها وانجازاتها خلال الفترة الماضية.
كما قام بزيارة الى مقر كلية الاتصالات والمعلومات والمباني المخصصة للكلية من فصول دراسية ومعامل وخدمات مساندة حيث سيتم بدء الدراسة بالكلية مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1420/1421ه في تخصصات الحاسب الآلي والاتصالات.
وفي نهاية الجولة عقد الدكتور علي الغفيص لقاء مع منسوبي ادارة شئون الكليات وكلية الاتصالات والمعلومات حثهم فيه على سرعة البدء في برنامج الكلية واكد دعم المؤسسة لهذه الكلية والعمادات التابعة لها لتأهيل الكوادر الوطنية في مجال الحاسب الآلي والاتصالات.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
شعر
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved