Thursday 29th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 16 ربيع الثاني


لجنة للإفتاء ومصاحف عبر البريد لمسلمي السويد

* الرياض - الجزيرة
شكل وفد جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية الدعوي الى السويد لجنة للافتاء تقوم باستقبال اسئلة المسلمين والرد عليها وقام الوفد بارسال مصاحف وكتب اسلامية الى الجمعيات والمراكز الاسلامية بواسطة البريد.
ويقوم اعضاء الوفد بالتدريس في دورة العلوم الشرعية التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع مركز اهل السنة والجماعة في مدينة يتوبري ويشتمل برنامج الدورة الصباحي على محاضرات في علوم الفقه والحديث والقرآن والتفسير والعقيدة والسيرة النبوية.
وفي البرنامج المسائي القى الدكتور ابراهيم بن عبد الله السعدان محاضرة عن ضعف الايمان واسباب علاجه ، والقى الدكتور عياض بن نامي السلمي محاضرة عن اسباب اختلاف العلماء وواجبنا نحوهم وفي المركز الاسلامي في استوكهولم - رنك بي سنتر الخاص بالجالية الصومالية القى الدكتور عبد الكريم بن محمد الحميدي محاضرة عن اسس الايمان .
وشارك (150) من مسلمي السويد في المسابقة الثقافية التي نظمها الوفد وتم فيها توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات وتولى ثلاثة من اعضاء الوفد الخطبة يوم الجمعة في مساجد الجالية التركية وهي نسك ومركز اهل السنة والجماعة.
من جهة اخرى وجه الدكتور عبد الكريم بن محمد الحميدي مدير الدورة الدعوة للقائم باعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في استوكهولم الاستاذ علي الغامدي والعاملين في السفارة لحضور الحفل الختامي للدورة وذلك اثناء استقبال الغامدي لوفد الجامعة الدعوي الى السويد.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
شعر
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved