Thursday 29th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 16 ربيع الثاني


الشباب يواصل استعداداته للموسم المقبل
عواد يشيد بالعويران,, والحمدان يطلب مقابلة الرئيس
الفريق يغادر الأحد لأبها واستعداد أبطال الدوري يتعثر

* كتب - عبدالعزيز العبيد
اوضح مدير الفريق الاول بنادي الشباب عواد العنزي ان سعيد العويران لم يرفض توقيع العقد الجديد وقال كل ما في الامر ان سعيد حضر الي قبل ثلاثة ايام لتوقيع العقد الجديد ولكنه وجدني في اجتماع مع الجهاز الفني ولم يود مقاطعتنا ووقع في اليوم الآخر فورا وبدون اية شروط.
الفريق يغادر الاحد
وتحدد موعد سفر الفريق الى ابها يوم الاحد القادم حيث سيكون موجودا قبل بدء المباراة الاولى بأربعة ايام علما بأن المنتخب الاولمبي البحريني سيكون بديلا للوداد البيضاوي المغربي حسب جدول البطولة الذي ارسل للنادي من اللجنة المنظمة للبطولة.
الحمدان لم يوقع حتى الآن
من ناحية اخرى واصل عبدالرحمن الحمدان مسلسل رفضه التوقيع على عقد جديد وطالب بمقابلة الامير خالد بن سعد رئيس النادي قبل توقيع العقد,,!!
الحربي يتدرب مع الفريق
وكان وليد الحربي قد بدأ في التدريب مع الفريق منذ الثلاثاء الماضي وقدم الحربي شكره للامير خالد بن سلطان والامير خالد بن سعد ومدير الكرة عواد العنزي على منحه الفرصة من جديد ووعد بتقديم الافضل في الفترة القادمة.
اليوم مباراة ودية
يخوض الفريق مساء اليوم مباراة ودية امام منتخب الجالية السودانية على ملعب الامير خالد بن سلطان بالنادي حيث سيكون هذا اللقاء هو الاخير قبل التوجه الى ابها للمشاركة في دورة الصداقة الدولية.
ناشئو النادي يستعدون بجدية رغم العراقيل
وعلى صعيد درجة الناشئين بالنادي تقرر ان يدخلوا في معسكر داخلي في مقر النادي بدءا من يوم السبت ولمدة اسبوع قبل التوجه الى دبي للمشاركة في بطولة الاندية الخليجية للناشئين حيث سيعسكر الفريق هناك لمدة عشرة ايام علما بأن البطولة تبدأ في 7/5/1420ه ويواجه الفريق حاليا صعوبة في التدرب في اوقات التمارين المحددة لتعطل باصات الفريق وعدم التواجد الاداري لحل المشاكل المتعلقة بهذا الموضوع حيث يدفع اللاعبون وبشكل يومي الباصات الى مقر النادي بدلا من ان تقلهم هي مما جعلهم يصلون منهكين الى التدريبات علما بأن الفريق سيمثل الكرة السعودية في المشاركة القادمة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
شعر
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved