Thursday 29th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 16 ربيع الثاني


قبل السفر لبورسعيد,.
نجم نيجيري تحت اختبار هيلوفيرا وداين فاين يعرض قريبه!!
ثلاثي الأولمبي يدعمون ممثلنا في التصفيات العربية

* كتب - عبدالله المالكي
اكتفى مدرب فريق الرياض البرازيلي هيلوفيرا يوم امس بتدريب خفيف للاعبي الفريق نظرا لارهاق اللاعبين بعد المباراة الودية التي لعبوها مساء امس الاول امام وحدة امن حرس الحدود.
وبعد نهاية التدريب عمد المدرب هيلوفيرا الى الدوران حول المضمار في محاولة لتحفيف وزنه الزائد وبعد نهاية تدريب المدرب اجتمع مع السمسار النيجيري عبدالكريم توفيق الذي قام باحضار المهاجم النيجيري (دومنيك) الذي يلعب لنادي كونز بارك رنجرز.
وقد شارك هذا اللاعب في بطولة القارات بالرياض وكان يرتدي آنذاك الرقم 9 وعمره سبعة وعشرون سنة واوضح كريم انه يتعهد شخصيا بان يكون هذا هو اللاعب الذي لعب مع منتخب نيجيريا وفي حالة عدم صحة كلامه لمسئولي نادي الرياض حرية اتخاذ ما يريدونه.
سنغاليان يدعمان الفريق
في ظل الاوضاع السيئة لفريق الرياض وخصوصا في خط المقدمة التي لا يوجد بها اي مهاجم لابتعاد فهد الحمدان ولسفر عمر تراوري يواصل الفريق تجاربه المستمرة حيث وصل مساء امس لاعبان من السنغال بتوجيه من المهاجم السنغالي السابق داين فاين واللاعبان هما: مامون جوب مهاجم يلعب في المنتخب السنغالي الاول مثل الرائد ستة اشهر والانصار اللبناني ثلاث سنوات.
اما اللاعب السنغالي الثاني فهد ابراهيم فاييه قريب داين فاين ويلعب في خط المقدمة للمنتخب السنغالي الاولمبي ولعب ثلاث مباريات في نصف نهائي كأس افريقيا.
وسوف يقف المدرب البرازيلي هيلوفيرا على مستوياتهم لاختيار الافضل لدعم صفوف الفريق خلال مشاركته في التصفيات العربية القادمة.
عمر تراوري يغادر غاضبا
غادر الى السنغال عمر تراوري وهو في وضع نفسي سيىء للغاية وذلك بعد معرفته بان كرته الاصفر اصبح ملكاً لفريق الرياض بعد ان باعه ناديه للرياض وقد اجرى عمر تراوري خلال اجازته العديد من التدريبات في احد الاندية التركية وعند معرفته بان فريق الرياض السعودي,, يملك كرته استغرب تصرف ادارة فريقه في السنغال مما جعله يغادر الى بلاده للمشاركة مع المنتخب السنغالي وهو غاضب ولن يشارك مع الفريق في التصفيات العربية وتبقى مشاركته مع الفريق في الدوري ضعيفة نظرا لتوتر العلاقة بينه وبين النادي.
(26) لاعباً يغادرون إلى بورسعيد
تغادر الى مصر بعثة فريق الرياض للمشاركة في التصفيات العربية العاشرة ابطال الكؤوس وقد طلب المدرب هيلوفيرا ستة وعشرين لاعبا للمشاركة مع الفريق في هذه التصفيات وهم: عبدالرحمن العويس، عبدالله صديق، شاكر الطياش، ابراهيم المفرج، محمد السبيت، علي زايد، فوزان السحيم، سعود الصقر، محمد القاضي، عبدالله النجدي، حمد القميزي، بندر الحمدان، عدنان السبيعي، عبدالمحسن العبيد، ناصر العتيبي، محمد الهزاع، طلال الجبرين، رشيد الدوسري، عبده ناشري.
وسوف يلتحق بصفوف الفريق ثلاثة لاعبين الذين يشاركون حاليا مع المنتخب الاولمبي وهم سعد الدوسري، مبروك زايد، نايف السويلم وقد رفعت ادارة الرياض خطابا للاتحاد السعودي لكرة القدم, بطلب الموافقة على مشاركتهم.
ولا تزال مشاركة بندر السويلم وعادل بخيت غير مؤكدة نظرا لاصابتهما اما الضعيان فلن يشارك لاصابته بكسر وفهد الحمدان لغيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية.
وتحاول ادارة الفريق الظفر بثلاثة لاعبين اجانب حيث تبذل قصارى جهدها في الوقوف علىافضل ثلاثة عناصر للمشاركة في هذه التصفيات وقد استدعت العديد من اللاعبين السنغاليين الذين وصلوا للفريق.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
شعر
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved