Thursday 29th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 16 ربيع الثاني


مشاهدات وتوقعات

سوء الطالع
** ارجع المهاجم إبراهيم السويد ضياعه للفرص التي سنحت له إلى سوء الطالع الذي لازمه في هذه المباراة وقدم اسفه واعتذاره الشديدين لعدم توفيقه في احراز أهداف لكن عزاءه الوحيد انه اجتهد كثيرا للتسجيل ولم ينجح ووعد السويد الجماهير السعودية في التعويض في مباراة اليوم امام مصر.
***
الجوهر يشيد بالدعيع
** امتدح المدرب الوطني ناصر الجوهر الاداء الذي ظهر به الحارس العالمي محمد الدعيع في لقاء بوليفيا ووصفه الجوهر بأنه أكثر من ممتاز وقد ساهم ارتفاع مستوى الدعيع في بروز المنتخب في هذه المباراة وسيطرته على معظم مجريات المباراة وأضاف الجوهر ان التوفيق لم يحالف لاعبو المنتخب في هذه المباراة حيث ضاعت اكثر من فرصة سانحة للتسجيل بسبب سوء الطالع الذي لازم المهاجمين وعن مباراة اليوم امام مصر قال الجوهر ان الفريق المصري يلعب بفرصتين ونحن بفرصة واحدة فقط وهي الفوز وهو ما سنسعى إلى تحقيقه بإذن الله وعن حظوظ المنتخب البوليفي قال الجوهر اعتقد ان المنافسة على نيل البطاقة الثانية عن المجموعة الاولى انحصرت بين السعودية ومصر.
***
التمياط : نتيجة اليوم إيجابية
** أكد لاعب الوسط نواف التمياط ان الحظ وحده وقف امام تحقيق الفوز في مباراة بوليفيا لكنه سيقف معنا بإذن الله في مباراة اليوم امام مصر وسنحقق نتيجة ايجابية مقرونة بعطاء افضل وهذا سيتم بتعاون اللاعبين مع الجهازين الفني والاداري.
***
بلاتر وبكنباور يهنئان د, ابن ناصر
أثنى الدكتور صالح أحمد بن ناصر على الاداء والمستوى الجيد الذي قدمه لاعبو المنتخب السعودي في مباراة بوليفيا الذي كان المنتخب يستحق عليه الفوز لكن الحظ حرمه من ذلك وأضاف الدكتور صالح انه وبعد نهاية المباراة تلقى تهاني رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر والالماني فرانز بكنباور اللذين هنآه على المستوى الرائع الذي قدمه نجوم الاخضر في هذه المباراة وقد أكد بلاتر ان المنتخب السعودي قدم جزءا من المستوى الذي شاهدناه في مونديال 94م وكان يستحق الفوز واسترسل ابن ناصر قائلا ان منتخبنا لديه الكثير ليقدمه للجمهور السعودي لكنه بحاجة لمزيد من الصبر والوقت حتى يكتسب المزيد من الخبرة مع كثرة المباريات والمنافسات وتتابعها.
***
إدريس يشارك اليوم
أوضح الدكتور ابن خليفة ان المهاجم حمزة ادريس بصحة جيدة وانه خرج من الملعب بعد اصابته في مفصل قدمه اليسرى لكنها اصابة خفيفة وان شاء الله سيتمكن من المشاركة في لقاء مصر مساء اليوم.
***
فحص ومكافأة فوز
خضع لاعبا الوسط نواف التمياط وزميله فهد السبيعي للكشف بعد نهاية مباراة بوليفيا مباشرة حيث تم اخذ عينة منهما لفحصها والتأكد منها ومن جهة اخرى قررت ادارة المنتخب منح اللاعبين مكافأة فوز بعد الاداء الجيد الذي قدموه في مباراة بوليفيا والتي انتهت صفر/صفر.
***
الحارثي إصابته بسيطة
قال مدافع منتخبنا الوطني محسن الحارثي ان المنتخب السعودي قدم مباراة كبيرة امام بوليفيا لكن الحظ لم يكن معنا في هذه المباراة لتضيع اكثر من اربع فرص سانحة للتسجيل وعن الاصابة التي تعرض لها مع نهاية الشوط الاول قال الحارثي انها بسيطة وجاءت بعد اصطدام ركبتي اليسرى بقدم زميلي محمد الدعيع في احدى الكرات المشتركة وعن مباراة مصر اليوم قال الحارثي أتمنى ان يحالفنا الحظ ونحقق نتيجة ايجابية بإذن الله.
***
عبدالغني يثني على العتيبي
وصف الظهير الايسر لمنتخبنا الوطني حسين عبدالغني الاداء الفني الذي ظهر به المنتخب السعودي بأنه كان اكثر من رائع ولم يكن ينقصنا سوى قليل من الحظ ففي مباراة بوليفيا ضاعت اكثر من فرصة كانت سانحة للتسجيل وهذا يعود لعامل الحظ الذي وقف بجانب الفريق البوليفي,, حسين عبدالغني في نهاية تصريحه القصير اثنى على الاداء الذي ظهر به المهاجم مرزوق العتيبي.
***
عبيد يتمني التوفيق لزملائه اليوم
وارجع المهاجم الغائب عبيد الدوسري تعادل الفريق السعودي مع نظيره البوليفي لعامل الحظ الذي وقف بجانب المنتخب البوليفي وحرم المنتخب السعودي من تحقيق فوز مستحق وعن اداء هجوم منتخبنا في هذه المباراة قال عبيد: جميع لاعبي المنتخب قدموا مباراة كبيرة ولكن كنت اتمنى التواجد مع زميلي مرزوق العتيبي في المباراة حيث قدم مباراة كبيرة بعد مشاركته في الشوط الثاني.
وعن مباراة اليوم مع المنتخب المصري قال عبيد: المنتخب سيلعب بفرصة واحدة في حين يلعب المنتخب المصري بفرصتين واتمنى من كل قلبي ان يحالف التوفيق منتخبنا للوصول للمرحلة النهائية.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
شعر
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved