Thursday 5th August, 1999 G No. 9807جريدة الجزيرة الخميس 23 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9807


خلال اجتماع الأمير فيصل بن محمد مع وزير المواصلات
مناقشة مشروعات الطرق بمنطقة الباحة

* الباحة - احمد عزيز - واس
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل امارة منطقة الباحة مساء اول امس مع معالي وزير المواصلات الدكتور ناصر السلوم الذي يزور منطقة الباحة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة مشروعات الطرق بمنطقة الباحة والمشروعات المستقبلية التي تعتزم الوزارة تنفيذها بالسنوات المقبلة.
واستعرض سمو الامير فيصل بن محمد بن سعود اثناء اللقاء الجهود المبذولة من قبل إدارة الطرق بالمنطقة لتنفيذ مشروعات الطرق بالباحة وما حققته تلك المشروعات من دفعة تنموية ساهمت في اثراء الحركة العمرانية والتنموية باعتبار الطرق شريان الحياة.
وابرز سموه اهمية المشروعات التي يجري تنفيذها حاليا مثل عقبتي الملك خالد والامير عبدالله باعتبارهما رافداً لربط سراة المنطقة بتهامة.
من جانبه اعرب معالي وزير المواصلات عن امله باستكمال مشروعات الطرق بالمنطقة موضحا اهمية الطرق بالمنطقة نظرا لطبيعتها الجبلية وتكوينها الجغرافي.
وعبر معالي الدكتور السلوم عن شكره وتقديره لسمو امير منطقة الباحة وسمو وكيل امارة المنطقة على متابعتهما واهتمامهما بمشروعات الطرق بالمنطقة.
من جهة اخرى اقام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل امارة منطقة الباحة الليلة قبل الماضية حفل عشاء تكريما لمعالي وزير المواصلات بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فيصل بن محمد بن سعود وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
من ناحية اخرى تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن سعود وكيل إمارة منطقة الباحة عددا من المواقع السياحية والمشاريع التي تقوم بتنفيذها شركة الباحة للاستثمار والتنمية حيث اطمأن سموه على سير العمل وعلى مستوى الأداء المقدم من الادارات الخدمية بالمنطقة.
وأبدى سموه سروره بما لمسه من جهود طيبة وما يقوم به القطاع الخاص من مساهمة فعالة لمواكبة الصناعة العصرية للسياحة بالمنطقة.
الجدير بالذكر ان سموه اعتمد في مطلع إجازة الصيف العديد من البرامج الثقافية والرياضية والدعوية وغيرها لإثراء البرامج السياحية بالمنطقة وقد حققت نجاحا مميزا اسهم في استقطاب جموع كبيرة من المصطافين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved