Thursday 5th August, 1999 G No. 9807جريدة الجزيرة الخميس 23 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9807


الأمير خالد الفيصل يستقبل لاعبي عسير
الأمير محمد العبدالله افتتح الدورة المكثفة للحكام

استقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبد العزيز بمكتب سموه بالامارة ادارة واعضاء فريق عسير والجهاز الفني واللاعبين وذلك بمناسبة مشاركة الفريق في دورة الصداقة الثالثة التي تقام على كأس صاحب السمو الملكي الامير عبد الله الفيصل.
وقد حث سموه اللاعبين على بذل الجهد في سبيل تقديم مستوى مشرف في الدورة افضل من الدورات السابقة حيث ان هذه هي المشاركة الثالثة للفريق في الدورة ولابد ان يقدم مستوى يليق بالدورة والمناسبة خصوصاً وهم يمثلون منطقة عسير التي تحتضن الدورة .
وقد التقطت في نهاية الاستقبال الصور التذكارية مع سموه, من ناحية اخرى افتتح صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية الثالثة لكرة القدم على كأس صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل صباح امس الدورة المكثفة لحكام كرة القدم التي تنظمها اللجنة المنظمة للدورة بالتعاون مع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وذلك بفندق شفا ابها بمدينة ابها, وبدأ الحفل الخطابي الذي اقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم القى الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالرحمن الدهام كلمة ثمن فيها جهود اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة لتنظيم هذه الدورة المكثفة للحكام التي تاتي في اطار التفاعل القائم بين الاتحاد والاندية الرياضية, ونوه بالدعم الكبير والدائم الذي وفره صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه للتحكيم والحكام.
اثر ذلك القى صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل كلمة اعرب فيها عن سعادته واعتزازه بقيام اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة بتنظيم هذه الدورة بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم التي تأتي تأكيدا لاهمية دور الحكام واهمية تطورهم مما يؤدي الى تطور وتقدم كرة القدم السعودية.
كما اشار سموه الى التطور الذي تشهده الرياضة في المملكة وخصوصا في مجال التحكيم.
وقدم سمو الامير محمد العبدالله الفيصل خالص شكره وتقديره باسمه وباسم جميع المشاركين في هذه الدورة لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز امير منطقة عسير على ما توفر للرياضة في منطقة عسير من اهتمام وعناية.
تجدر الاشارة الى ان دورة الحكام المكثفة يشارك فيها 46 حكما من مختلف الدرجات من جميع مناطق المملكة ويحاضر فيها محاضرون دوليون سعوديون.
كما قام الامير محمد عبدالله الفيصل عصر امس بجولة على الملاعب الرديفة والتي أنشئت على نفقة سموه وذلك في مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية وقد رافق سموه كل من مدير مكتب رعاية الشباب بعسير الاستاذ محمد قاسم والمهندس سلمان بن نمشان حيث استمعوا الى توجيهات سموه بخصوص إضاءة الملاعب وتسويرها حتى تكون بشكل افضل في الفترة القادمة حيث سيكون عدد الفرق في البطولة القادمة عشرة فرق.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved