Thursday 5th August, 1999 G No. 9807جريدة الجزيرة الخميس 23 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9807


من الدورة

الجنوبي مدرب النصر
نشارك في مجموعة قوية وبلاعبين شباب
قال المدرب الوطني محمد الجنوبي مدرب النصر الوطني ان ادارة النادي حرصت على المشاركة في الدورة بلاعبين شباب وهم الذين مثلوا الفريق في دورة البقاع وقدموا فيها مستويات جيدة وقد حرصنا على اعطائهم مزيداً من الفرصة لكسب الاحتكاك من خلال مثل هذه الدورات ونحن ضمن مجموعة قوية تمتلك لاعبين كبار وسوف نواجه صعوبات مع هجوم الفرق الاخرى ولكن كلي امل ان يؤدي شباب النصر مباريات قوية تبين قوة القاعدة النصراوية.
وذكر انه سيشارك مع النصر من الفريق الاول كل من محمد الخوجلي وحسين هادي وخالد السويلم فقط.
***
مدرب الأولمبي البحريني:
نحن في فترة إعداد وأتمنى تحقيق البطولة
اكد مدرب الاولمبي البحريني الروماني مولدوفان ان الجميع سيشاهد فريقاً حيوياً يقدم كرة سريعة لان اغلب لاعبيه لم يتجاوزوا العشرين وقال انه لم يمض مع المنتخب سوى اسبوعين لعب فيهما مباراتين مع المنتخب العماني في عمان وهذا المنتخب هو مستقبل الكرة البحرينية وعن تحقيق المنتخب البحريني للبطولة خصوصاً وهو المنتخب الوحيد كرر انه يعد فريقا لبقية التصفيات الاولمبية وانه يتمنى تحقيق البطولة.
وعن مقابلته امام النصر قال يكفي ان النصر فريق كبير ويكفي سمعته ولو شارك بعناصر شابة.
***
الشنيف : السالمية فريق نجوم
والشباب يمتلك الكثير
اكد لاعب نادي الشباب خالد الشنيف قوة وانسجام الفريق الشبابي الذي سيخوض اليوم لقاءه الاول في دورة الصداقة ضد فريق السالمية الكويتي وقال عن فريق السالمية انه يمتلك عددا من النجوم الكبار يأتي في مقدمتهم بشار عبدالله وجاسم الهويدي ونجوم المنتخب الاولمبي الكويتي ولكن فريقنا بما يمتلكه من عناصر ووجود بدلاء جيدين للاعبين المشاركين في المنتخب سيقدم مستوى يليق بسمعة الفريق الشبابي حيث ان المباراة الاولى مهمة لكلا الفريقين ونتمنى تحقيق نتيجة جيدة في هذا اللقاء.
***
نجم السالمية الكويتي البريكي:
الأرض والجمهور سيقفان مع الشباب في المباراة الأولى
شدد لاعب نادي السالمية الكويتي وأحد العناصر الفعالة في خط الوسط اللاعب محمد البريكي على اهمية لعب فريق الشباب في ابها حيث توقع ان يكون عاملا الارض والجمهور دافعا كبيرا للشباب في تقديم مستوى كبير وقال ان المباراة ستكون هجومية من الطرفين ووافراة بالاهداف نظراً لوجود هدافين كبار في هجوم الفريقين وهم الهويدي وبشار وسعيد العويران وفهد المهلل.
وتمنى ان يقدم السالمية مستوى يليق بسمعته وان يكسب اللقاء حتى يجتاز البداية ويحقق اول ثلاث نقاط.
***
مدرب السالمية:
لا أعرف الشباب وسنلعب مباراة جيدة
ابدى مدرب فريق السالمية الكويتي السيد توماس البلجيكي الجنسية جهله التام بفريق الشباب والذي سيقابله في افتتاح لقائه ضمن المجموعة الثانية بدورة الصداقة.
وقال سنلعب مباراة جيدة ونمتلك عناصر ممتازة في جميع الخطوط ولا اعرف عن فريق الشباب اي شيء ولم اشاهد له اي مباريات وكل ما سمعته انه يمتلك لاعبين جيدين وعموماً اتمنى ان تكون المبارة ممتعة وجيدة.
وعن اشراكه للاعب المحترف النيجيري ايوبو قال انه قدم مستوى جيدا من خلال اليومين الماضيين ومن المؤكد اشراكه كلاعب قشاش حيث يحتاجه في هذا المركز.
***
مدرب الشباب كارلوس البرتو:
سنشارك بفريق من النجوم واللاعبين
الجدد,, والمهلل معنوياته مرتفعة
عبر المدرب الشبابي كارلوس البرتو عن ثقته في لاعبيه وان فريق السالمية جيد وهو غير خائف منهم وعن بقية الفرق قال انه يحترم جميع الفرق وانه سيأخذ جميع الاحتياطات امام الفرق الاخرى وعن هجوم السالمية قال لدينا ايضاً ما يحسبون حسابه ايضاً وعن مشاركة فهد المهلل قال ان فهد المهلل عائد من اصابة وعملية جراحية وقد انهى فترة العلاج وعاد للتدريبات بروح عالية ولكنه ليس في كامل امكانياته ومشاركته واردة وعن مشاركة اللاعبين قال انه سيدمج مجموعة من اللاعبين الجدد مع المجموعة المعروفه لتقديم فريق متجانس يؤدي بشكل جيد.
***
رئيس الاتحاد البحريني
لكرة القدم يصل لأبها
وصل الى مدينة ابها سعادة الشيخ سلمان بن محمد الخليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم وكان في استقباله في مطار ابها الاقليمي صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة واعضاء اللجنة المنظمة للدورة ومدير الدورة الاستاذ احمد عيد.
وقد قام الشيخ سلمان الخليفة بزيارة لمنتخب البحرين الاولمبي خلال التدريب وطلب من اللاعبين الظهور بمستوى مشرف.
وقد صرح الشيخ الخليفة للجزيرة بتصريح قال فيه انه يشرفني ان ارفع شكري وتقديري باسمي واسم الاتحاد البحريني لكرة القدم ولاعبي المنتخب الاولمبي لسمو الامير محمد العبدالله الفيصل على دعوته للمنتخب الاولمبي للمشاركة في هذه الدورة واتمنى ان يقدم لاعبونا ولاعبو الرفاع الغربي مستوى جيدا خلال هذه البطولة.
***
أربعة معلقين في دورة الصداقة
يقوم تلفزيون ART بنقل مباريات دورة الصداقة الدولية الثالثة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل وسيكون تعليق المباريات بصوت المعلقين السعوديين من التلفزيون السعودي وهم الزملاء غازي صدقة، محمد الفايز، وحسن شاكر وسيشرف على الإذاعة الداخلية علي الجبلي ومحمد حسن.
وسيقوم التلفزيون السعودي بإعداد رسالة يومية عن الوحدة يقدمها عبدالله الزهيان.
ويتواجد الاستاذ خالد جاد من الإذاعة وذلك لتغطية الدورة وعمل لقاءات مع اللاعبين والأجهزة الادارية والفنية ويشرف على اللجنة الإعلامية بالبطولة الاستاذ خالد الحسين.
***
لقطات
* الجزيرة والمسائية في مقر الفرق والملعب الرئيسي حيث توزعان يوميا.
* فريق السالمية الكويتي استقبل مدربه السابق الروماني مولدوفان استقبالا حارا وكانت هناك مداعبات خاصة بين مولدوفان واللاعب علي مروي.
* الانضباط سمة الفريق النصراوي في التمارين وذلك بقيادة المدرب الوطني محمد الجنوبي.
* اداري المنتخب البحريني الاولمبي نجم محمود أبدى اعجابه الشديد باجواء منطقة عسير الساحرة وكذلك شكر حسن التنظيم الذي لقيه المنتخب البحريني.
* لاعب فريق عسير ماجد القيسي أكد ان مسؤولية فريقه كبيرة وذلك عقب لقاء صاحب السمو الملكي أمير عسير.
* الاستاذ سالم الحبشي مدير الاستاد والاستاذ جمال عبدالناصر يبذلان جهودا كبيرة في تنظيم تمارين الفرق على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
* الطريق المؤدي الى المدينة الرياضية ازدان بأعلام تمثل العلم السعودي وشعار النادي الأهلي وشعار البطولة.
* لاعبو منتخب عسير يقيمون في نفس مقر الحكام بفندق شفا أبها وهو ما خلق نوعا جيدا من الصداقة بينهم حيث يلتف اللاعبون غالبا حول الحكام الدوليين لمناقشتهم في مواضيع تتعلق بالكرة والتحكيم.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved