Thursday 5th August, 1999 G No. 9807جريدة الجزيرة الخميس 23 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9807


النجم الدولي محمد الخليوي يؤكد (للجزيرة)
سألعب لمن يدفع أكثر حتى لو كان الأهلي
ليس لجميل الحق في التحدث باسمي وهدفي جمع المال

* مكسيكو سيتي - سعود عبدالعزيز
اثيرت في الفترة الاخيرة انباء حول رغبة المدافع الدولي محمد الخليوي بالانتقال من ناديه الاتحاد والبحث عن ناد اخر يكمل فيه مشواره الرياضي بعد نهاية عقده الاحترافي الذي سينتهي مع مطلع شهر جمادى الأولى القادم (الجزيرة) استضافت محمد الخليوي وتحدثت معه عن صحة تلك الانباء التي اثيرت في الوسط الرياضي مؤخرا وكان هذا الحوار القصير:
* الانباء تؤكد ان الخليوي لديه الرغبة في ترك الاتحاد والبحث عن ناد آخر!
- هذا صحيح فقد تلقيت عدة عروض من عدة اندية للانضمام إليها بعد نهاية عقدي الذي شارف على النهاية لكنني لم اقرر حتى الآن هل سأستمر مع الاتحاد لعام آخر ام انتقل فأمر استمراري مع الاتحاد مرتبط بالمادة فاذا كانت الادارة الاتحادية راغبة في تجديد عقدي فأنا ليس لدي مانع في ذلك ولكن هذا الامر تحدده العروض التي وصلتني من الاندية ,,, فأنا سألعب في العام القادم لمن يدفع اكثر سواء البقاء في الاتحاد او الذهاب للاهلي او النصر او الهلال.
* معنى هذا ان المادة وحدها ستحدد مصيرك في العام القادم.
* نعم هذا صحيح فأنا الآن ابلغ من العمر 27 عاما ولم يتبق على الاستمرار في الملاعب سوى اربع او خمس سنوات فقط وفي هذه السنوات يجب ان اجمع فيها اكبر قدر ممكن من المال حتى اتمكن من تأمين مستقبلي ومستقبل عائلتي وابنائي واعتقد ان هذا حق مشروع للجميع ولا يمكن لاحد ان يلومني فيه فعصر الاحتراف اجاز للاعب البحث عن مستقبله المادي والبعد عن الانتماءات والشعارات التي عفا عليها الزمن مثل الاخلاص والانتماء.
* لكن هذا سيكون امرا معيبا عليك خاصة وان الاتحاد قدمك للجماهير وأوصلك للدولية وجعلك ترتدي شعار المنتخب.
- كل ما قدمه الاتحاد لمحمد الخليوي لا يمكن ان انكره وانا معترف بجميل كافة الاتحاديين اعضاء شرف وجماهير وايضا لاعبين لكنني ايضا اعتقد انهم لن يلوموني اذا بحثت عن مستقبلي.
* لكن زميلك احمد جميل اكد لكافة الاتحاديين انه سيبقيك في الاتحاد حتى موعد الرحيل!
- الاخ احمد جميل صديق وتربطني به علاقة متينة لكنه لا يملك الاحقية في بقائي او رحيلي فأنا الوحيد الذي احدد هذا الامر وليس احمد او غيره رغم احترامي الكامل له ولكافة الاتحاديين.
* يبدو انك عازم على الرحيل فهل تلقيت عروضاً للانتقال!
* تلقيت عدة عروض ومن اندية مختلفة تطلبني للتفاوض معها وهي اندية كبيرة وانا لايهمني أن انتقل بقدر ما يهمني المبلغ المادي الذي سأحصل عليه فأنا لا امانع من الانضمام للاهلي او الهلال او النصر فكلها سواسية.
* لكن تردد ان النصر قدم لك عرضا؟
- انا لن ابوح باسم الاندية التي اتصلت تطلبني للانضمام اليها لكن الشيء الذي اود ان اؤكده ان عقدي شارف على النهاية ومن اراد محمد الخليوي فعليه التفاوض بشكل جدي مع ادارة النادي ومعي شخصيا.
* من الواضح ان هناك خلافات حادة اجبرتك على التفكير في ترك الاتحاد!!
- لا هذا غير صحيح على الاطلاق فعلاقتي بالاتحاديين ادارة ولاعبين اكثر من ممتازة لكن عصر الاحتراف يتطلب البعد عن الانتماء والبحث عن المصلحة الشخصية وهذا سر رغبتي في ترك الاتحاد!
* لكن في العام الماضي ظل الخليوي بعيدا عن المشاركة في المباريات وهذا يؤكد ان خلافاً نشب بينك وبين الادارة الاتحادية؟
- ابتعادي عن عدد من المباريات في العام الماضي يعود للاصابة التي لحقت بي وبعد تماثلي للشفاء عدت للمشاركة وساهمت مع زملائي في تحقيق الرباعية التاريخية لعميد الاندية السعودية اما من قال انني غبت بسبب الاختلافات فهذا الكلام عار من الصحة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved