Saturday 7th August, 1999 G No. 9809جريدة الجزيرة السبت 25 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9809


فواصل

* استغرب البعض واندهش,, بل وهناك من هاجم الفيفا لعدم ضم المهاجم السعودي الصاعد مرزوق العتيبي لمنتخب القارات, ألا يعلم أولئك ان عدم ضم العتيبي يأتي لمصلحته لان من المضر جداً على اللاعب الشاب الصاعد ان يحصل على كل شيء بسرعة ودفعة واحدة.
* * *
* شعر الاتحاديون ان لاعبهم الصاعد خالد الشمراني يسير في الاتجاه غير الصحيح فبادروا فوراً الى جلب اللاعب صالح الصقري من الطائي لكي لايحدث فراغ في الجهة اليسرى من خط وسطهم.
* * *
* ستة عشر هدفاً ولجت مرمى منتخبنا في خمس مباريات خاضها في بطولة القارات, بمعدل ثلاثة اهداف (وزيادة) في كل مباراة, انه معدل مخيف يدل على ان منتخبنا لعب في القارات بلا دفاع.
* * *
* احد جهابذة التحليل الكروي قال إن مباراة منتخبنا امام البرازيل كانت شبه متكافئة,,!! ولمن لايعرف نتيجة المباراة فهي 8/2 للبرازيل, فلمن يكتب هؤلاء؟!
* * *
* ليس من مصلحة الكرة السعودية اعتبار مشاركة منتخبنا في بطولة القارات ناجحة أو أن المركز الرابع يعتبر انجازاً يستحق التهنئة, فلو ان منتخبنا خرج من الدور التمهيدي ولم تتخم شباكه بالخمسات والثمانيات لكانت مشاركته ناجحة ولا يستحق التهنئة.
* * *
* المدرب الاوكراني يوري قال إن سبب الغاء عقده عندما كان مدربا للشباب يعود الى نفوذ عدد من اللاعبين ورفضهم للوجوه الصاعدة ونتيجة لذلك النفوذ خضع لهم بعض الاداريين فتضامنوا ضده حتى ألغي عقده,, ويكاد يكون قول يوري صحيحاً إذا مانظرنا إلى أن بروز العتيبي والشيحان تأخر كثيراً حيث يبلغ عمر كل واحد منهما 20 عاماً,!
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved