Saturday 7th August, 1999 G No. 9809جريدة الجزيرة السبت 25 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9809


الأرجنتيني رفض التجربة وغادر غاضباً
البرازيلي روبسون يؤكد نجاحه مع الرياض بشهادة المدرب

* كتب - عبد العزيز العبيد
انخرط اللاعب البرازيلي روبسون 27 عاما والذي يلعب في مركز الهجوم في آخر تدريب لفريق الرياض قبل سفره مساء الخميس الماضي وقال روبسون بعد أدائه للتمارين بأنه حضر لنادي الرياض عن طريق مدرب الفريق هيلوفييرا وقال: هو يعرفني جيداً حيث خضت عدة مباريات رآني فيها في البرازيل الموسم الماضي وخصوصاً عندما واجه الفريق الذي العب له سانتاكروز الفريق الذي يدربه فييرا.
وعن خضوعه للتجربة في الرياض قال لقد قوبلت جيداً في الجهاز الفني ومن اللاعبين ايضاً والمسؤولين في النادي وانا اثق في امكانياتي الفنية تمام الثقة واستطيع ان اظهر بصورة جيدة خصوصا واني قدمت عطاء جيداً في الموسمين الاخيرين.
وكان روبسون قد سجل 24 هدفاً في الموسم الماضي مع فريقه سانتاكروز من مقاطعة ريسيف البرازيلية في ثلاث بطولات داخل البرازيل فيما سجل قبل ذلك سبعة اهداف في مرحلة الإعداد 18 مباراة .
وقد حضر تدريبات الرياض يوم الخميس الماضي مهاجم ارجنتيني بملابسه الرسمية برفقة مدير أعماله والوسيط الذي ادار المفاوضات ودارت عدة مناقشات بين مدير الأعمال للاعب وبين رئيس نادي الرياض ماجد الحكير حيث طالب مدير الاعمال قيد اللاعب في صفوف الفريق ضمن البعثة المغادرة الى مصر رغم عدم مشاهدة الجهاز الفني له في الملعب وقد قوبل هذا الطلب بالرفض من ادارة الرياض مما جعل مدير الاعمال يغادر غاضبا حيث يريد توقيع العقد مع النادي بلا تجربة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved