Saturday 7th August, 1999 G No. 9809جريدة الجزيرة السبت 25 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9809


بعد أسبوعين قضاهما في الباحة
الهلال يستأنف تدريباته بملعبه اليوم

* كتب - طارق العبودي
يستأنف فريق الهلال الكروي مساء اليوم السبت تدريباته على ملعب الامير سلمان بن عبد العزيز في مقر النادي بعد عودته مساء امس الاول الخميس من معسكره التدريبي الذي اقامه طوال الاسبوعين الماضيين في الباحة استعداداً لمنافسات الموسم الكروي الجديد الذي سيفتتح بمسابقة كأس الاتحاد يوم الاربعاء 21 من شهر جمادى الاولى المقبل.
وسيواصل الجهاز الفني تطبيق مابدأه في معسكر الباحة مع تركيز كبير على النواحي التكتيكية تمهيداً لتنفيذها في المباريات التجريبية التي سيلعبها الفريق في الايام المقبلة استعداداً للمشاركة في كأس الاتحاد.
المدرب ينهي إعداد البرنامج:
وقد انهى البرازيلي لوري ساندري اعداد البرنامج التدريبي الذي سينتهجه في الأيام القليلة القادمة والذي يشتمل على تدريبات صباحية ومسائية ومباريات تجريبية مع فرق متفاوتة القوة وكذلك تمارين تقوية داخل وحدة العلاج الطبيعي وصالة الحديد لجميع اللاعبين.
وسيتم الاعلان عن هذا البرنامج خلال اليومين القادمين ليتم إطلاع الجميع عليه.
انضمام العويران والجمعان
ومن المتوقع ان ينضم للتدريبات لاعبا الفريق خميس العويران وعبد الله الجمعان الموقوفان 6 اشهر بقرارين من اتحاد الكرة حيث طلب مدير الكرة فهد المصيبيح مزاولة التدريبات بحجة ان بنود لائحة الاحتراف لاتمنع اللاعب الموقوف من مزاولة التدريبات مع فريقه مع خصم نسبة من مرتبه الاحترافي.
لوري معجب بالصغار
أبدى لوري ساندري مدرب الفريق ارتياحه الشديد من نتائج معسكر الباحة والتي كان من ابرز ثمارها تقديم مجموعة من اللاعبين الصغار المصعدين من درجة الشباب امثال علي وماجد الدوسري وسعود الشلهوب وماجد الشمري ويزيد الحميد واسامة الصبياني وكذلك اللاعبان المنتقلان من العيون بسام الهلال وبندر العساف حيث ابدى اعجابه الشديد بقدراتهم مؤكدا انهم سيجدون فرصتهم متى ما واصلوا انضباطيتهم في التدريبات القادمة وسعوا للمحافظة على تألقهم.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved