Thursday 12th August, 1999 G No. 9814جريدة الجزيرة الخميس 1 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9814


لوري يركز على النجوم في التشكيل الرئيسي
الهلال استعد لسدوس بمناورة قوية للاعبيه
الدوخي يبدأ رحلة العودة وإدارة الكرة توبخ عددا من اللاعبين!

* كتب - طارق العبودي
كشف البرازيلي لوري ساندري عن جزء كبير من ملامح التشكيل الذي سيخوض به مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم من خلال المناورة القوية التي اجراها امس الاول بين فريقين ضم احدهما اغلب نجوم الفريق اصحاب الخبرة فيما ضم الفريق الاخر بقية اللاعبين واغلبهم من عناصر الفريق الرديف.
حيث مثل الفريق الاخضر كل من حسن العتيبي (حارسا) وفي الدفاع تركي الصويلح وعبدالله الشريدة وليتانا ومشعل الناصر وفي خط الوسط محمد لطف وحسين المسعري ويوسف الثنيان وعبدالله المطرف وفي خط المقدمة فهد الغشيان وسامي الجابر.
فيما يمثل الفريق الاحمر كل من صالح السلومي وماجد الشمري وسعود الشلهوب وابراهيم الجوير وعلي الدوسري (مدافعون) وتركي القحطاني ومنصور الشهراني وبدر ابانمي وتركي الحوطي (في خط الوسط) ويونس بشير وبسام الهلال (في خط المقدمة).
واشرك في فترات متفاوتة يزيد الحميد وماجد الدوسري وتركي المصيليخ ويوسف الحيائي.
هذه المناورة اتسمت بالحماس والقوة والندية بين الفريقين واظهرت مدى التقدم اللياقي الملحوظ لدى جميع اللاعبين.
تقليص زمن التدريب:
وكان لوري قد قلص من وقت تدريب امس الاول ساعة كاملة ليصبح ساعة وثلاثة ارباع الساعة خصوصا بعد ان انتظم جميع اللاعبين في التدريبات الصباحية التي انطلقت الاثنين.
لوري يشدد مجددا على اهمية الوقت:
وقد شدد مدرب الفريق في بداية المران ومن خلال المحاضرة التي القاها على اللاعبين على اهمية الحفاظ على الوقت الذي يقضيه اللاعبون في مرانهم والمحافظة على الالتزام والانضباطية داخل الملعب.
ضاري يواصل برنامجه الخاص:
حارس المرمى احمد ضاري كان طوال الحصة التدريبية يؤدي برنامجه التدريبي الخاص الذي اعده له مدرب اللياقة مادينا حيث قام بالدوران حول الملعب عدة دورات مع تأدية بعض التمارين الخاصة بتخفيف الوزن دون ان يشارك مع اي من المجموعتين في المناورة.
الدوخي يبدأ رحلة العودة:
نجم منتخبنا الوطني (المصاب) احمد الوخي حضر الى مقر النادي بعد عودته من الولايات المتحدة الامريكية وتوجه مباشرة الى وحدة العلاج الطبيعي للبدء في تمارين التقوية التي حددها له الطبيب المعالج في امريكا والذي كشف على موقع اصابته حيث يعاني من تمزق في عضلات البطن السفلي.
الدوخي قام امس باختبار اصابته لدى طبيب النادي (غوميز) لتحديد مدى امكانية الاستمرار في تطبيق البرنامج العلاجي او تأجيله قليلا لحين الشفاء التام من الاصابة.
إدارة الكرة توجه خطابات توبيخ لبعض اللاعبين:
بعد نهاية التمرين امس الاول سلمت ادارة الكرة اللاعبين بدر ابانمي ومشعل الناصر وتركي الحوطي خطابات توبيخ لدخولهم الى المعسكر بعد نهاية التمرين الصباحي وتناولهم طعام الغداء قبل حضور بقية زملائهم (!!) واوضحت لهم ان ما قاموا به يعد خروجا عن روح النظام الذي يسير عليه الفريق.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved