Thursday 12th August, 1999 G No. 9814جريدة الجزيرة الخميس 1 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9814


في أولى مباريات مسابقة أمير الجوف 13
العروبة يكسب القلعة بالخمسة

* الجوف - حمد العريض
انطلقت مساء الثلاثاء الماضي على ملاعب نادي العروبة بالجوف اولى مباريات ومسابقات الموسم الرياضي لاندية المنطقة الشمالية في كرة القدم والتي جمعت فريقي العروبة والقلعة من سكاكا ضمن مسابقة كأس امير منطقة الجوف السنوية لكرة القدم.
وقد انتهى هذا اللقاء بفوز كبير لنادي العروبة قوامه خمسة اهداف مقابل هدفين لفريق القلعة كانت نتجية الشوط الاول لصالح فريق العروبة 3/2,هذا وقد قدم فريق العروبة خلال سير هذه المباراة عرضا جيدا قياسا بفترة الاعداد ومشاركة عدد من اللاعبين الجدد في حين شارك فريق القلعة وفي بعض من فترات المباراة بتقديم المستوى الجيد.
مشاهد من اللقاء:
- قدم لاعبو فريق القلعة للاعبي العروبة الورود قبل بداية المباراة في بادرة رائعة.
- سامباجون وعبدالعزيز واد لاعبا العروبة المحترفان وصلا الى الجوف قبل بداية المباراة بوقت قصير, وشاركا في الشوط الثاني من المباراة قدما من خلال هذه المشاركة مستوى مشجعا ومطمئنا في نفس الوقت حيث سجل سامبا هدف العروبة الرابع وان كان قد اضاع بعض الفرص السهلة والسانحة للتسجيل يشفع له في هذا وصوله المتأخر وعدم التدريب على ارضية الملعب ومشاركة لاعبين جدد.
- حكام اللقاء عادل المطلق ساحه، خالد العويش، سلطان العطيه خطوط، فارس العرسان رابع, ولم يكن موفقا في اغلب قراراته ومرر الكثير من الهفوات.
- سجل اهداف العروبة قاضي الناصر 3 اهداف (هاترك) وسامبا جون وعبدالعزيز التركي, في حين سجل هدفي القلعة محمد العتيبي وفيصل السهو.
- مباراة العروبة القادمة اليوم الخميس مع نادي الجندل من محافظة دومة الجندل في حين مباراة القلعة مع الانطلاق يوم الاثنين 8/5/1420ه علما بأن جميع مباريات هذه المسابقة تقام على ملاعب نادي العروبة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved