Thursday 12th August, 1999 G No. 9814جريدة الجزيرة الخميس 1 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9814


استعدادات مكثفة للنجمة هذا الموسم
معسكر في الشرقية وتدعيم صفوف الفريق بلاعبي الأهلي والاتحاد

* عنيزة - يوسف العيسى
تشهد اروقة نادي النجمة نشاطات مكثفة في كافة الالعاب استعدادا للموسم الرياضي القادم وهنا نستعرض هذه الانشطة ومدى استعدادها الكامل.
كرة القدم: تعاقد النادي مع المدرب الاوكراني الجنسية (يوري) للاشراف على الفريق الاول الذي يشارك للسنة السادسة على التوالي في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهذا المدرب ليس بغريب على الكرة السعودية حيث سبق له الاشراف على الفريق الشبابي.
كما تعاقد النادي مع المدرب البلغاري بزنسكي كمساعد للمدرب وفاز يلي كوستادينوف البلغاري ايضا مدربا للحراس وسبق لهذا الثنائي ان قاما بهذه المهمة في الموسم قبل الماضي مع المدرب البلغاري خريستوف ونجحا بامتياز مما حدا بادارة النادي الى اعادة التعاقد معهما ثانية وفيما يخص اللاعبين غير السعوديين فقد جدد النادي تعاقده مع اللاعب اسحق كواكي للموسم الخامس على التوالي كذلك تم التعاقد مع المهاجم البرازيلي فكتور الذي سبق له المشاركة مع فريق هجر في الموسم الماضي.
اما ما يخص اللاعبين المحليين فمازالت المفاوضات جارية لتسجيل لاعب الاتحاد السابق عمر الاعرج لينضم للاعبين عبدالعزيز الجهني وابراهيم شراحيلي اللذين برزا مع الفريق الموسم الماضي فيما يظل مصير اللاعب احمد يحيى مجهولا نظرا لهبوط مستواه وزيادة وزنه رغم انه كلف النادي الكثير عندما تعاقدوا معه في آخر الموسم الماضي ولم يشارك مع الفريق الا في ثلاث مباريات فقط لم يقدم من خلالها المستوى المطلوب والذي يرضي طموحات النجمة.
هذا وسيغادر الفريق الاول الى المنطقة الشرقية لاقامة معسكر اعدادي استعدادا للموسم المقبل يجري خلاله عددا من المباريات الودية ويواجه الفريق مشكلة تنحصر في غياب كابتن الفريق منصور الموسى الذي انتهى عقده ومازالت المحاولات جارية لاقناعه في الاستمرار مع الفريق لموسم آخر.
فما تزال مشكلة ابتعاد المشرف على الفريق الاستاذ ابراهيم السيوفي هي العائق الكبير امام ادارة النادي فهو ما يزال متمسكا برأيه ومصمما على الاستقالة النهائية.
فريق الشباب:
تبدأ استعدادات الفريق اعتبارا من الاسبوع القادم وتسعى الادارة الى اعادة الفريق الى الدوري الممتاز بعد هبوطه الموسم الماضي حيث تعاقدت مع المدرب الروسي (ميرنوف يوري) لتدريب الفريق والذي يضم نخبة رائعة من اللاعبين الذين اثبتوا جدارتهم كداعم رئيسي للفريق الاول يشرف على الفريق اداريا الاستاذ عبدالله الطويرب.
فريق الناشئين:
انطلقت تمارين الفريق قبل اكثر من شهر تحت اشراف المدرب الوطني الكابتن سليمان الحشيان وذلك بحضور عدد كبير من اللاعبين الذين ابدوا استعدادا كبيرا ايضا للعودة للدوري الممتاز بعد هبوطهم الموسم الماضي يشرف على الفريق اداريا كل من الاستاذين احمد السلمان وسليمان الصويان.
مدرسة البراعم:
تتميز هذه المدرسة بتواجد اعداد كبيرة من اللاعبين ولقيت المدرسة اقبالا كبيرا وتجد هذه المدرسة رعاية وعناية فائقة من قبل الادارة فقد تعاقدت مع المدرب المصري جمال السوداني الذي يعتبرمن خيرة المدربين ويشرف ايضا عليها المدرب حسن توفيق والمدرب الوطني سليمان الحشيان.
كرة اليد:
رغم اختفاء بريق هذه اللعبة التي كانت في يوم من الايام اللعبة الشعبية الاولى في النادي الا ان الادارة مازالت توليها الاهتمام والعناية وتحاول جادة على العمل للارتقاء بمستوى اللعبة التي تجد ايضا اهتماماً من الاداري المشرف الاستاذ حمد السلوم.
لذلك تعاقدت الادارة مع المدرب الجزائري المعروف زهير بن الخضر لتدريب الفريق الاول وستنطلق تمارين الفريق اعتبارا من الاسبوع القادم بينما تولى المدرب الوطني الكابتن صالح الرميحي الاشراف على فريقي الناشئين والبراعم وهذان الفريقان يلقيان حضورا جيدا من اللاعبين فاق التصور وقد انطلقت التمارين قبل عشرين يوما.
كرة السلة:
جددت الادارة التعاقد مع المدرب التونسي المنصف ابو العينين للموسم الثالث على التوالي وقد بدأت التمارين بتواجد اغلب اللاعبين ويشرف على الفريق اداريا الاستاذ عبدالله القرزعي.
كرة الطائرة:
ايضا جددت الادارة تعاقدها مع المدرب المصري محمد عمر للاشراف على تدريب هذه اللعبة للموسم الرابع على التوالي وسوف تنطلق التمارين مع نهاية الاسبوع القادم.
في الختام نشكر الاستاذ فهد الدويش مشرف العلاقات العامة بالنادي والذي كان مع الجزيرة في هذه الجولة القصيرة داخل اروقة النادي.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved