Thursday 2nd September, 1999 G No. 9835جريدة الجزيرة الخميس 22 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9835


الوزراء الجدد أدوا اليمين أمام الملك عبدالله
24 وزيراً بدلاً من 22 في حكومة الأردن

* عمان - أ, ف, ب
أعلن مصدر رسمي أن رئيس الوزراء الأردني عبدالرؤوف الروابدة أجرى أمس الأربعاء أول تعديل وزاري في حكومته زاد على إثره اعضاؤها من 22 إلى 24، ودخل بمقتضاه وجهان جديدان إلى الوزارة في حين تغيرت حقائب ثلاثة وزراء.
وبمقتضى ذلك التعديل عهد إلى وزير الإعلام ناصر اللوزي بتولي وزارة النقل بعد أن تم فصلها عن وزارة الاتصالات التي ظلت في حوزة جمال الصرايرة في حين اسندت حقيبة الإعلام إلى أيمن المجالي الذي كان يشغل منصب نائب رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة بالوكالة، واحتفظ المجالي بمنصب نائب رئيس الورزاء.
وعهد الروابدة بوزارة الشباب والرياضة، إلى أحد الوجوه الجديدة، سعيد شقم الذي كان مسؤولا عن النادي الأهلي الرياضي كما عهد إلى فيصل الرفوع بوزارة الثقافة بعد أن تم فصلها عن وزارة الإعلام.
وكان الرفوع يشغل منصب وزير التنمية الاجتماعية التي عهدت إلى وجه جديد آخر الدكتور محمد الوحش.
وكانت حكومة الروابدة قد عينت في مارس الماضي، وهي أول حكومة في عهد الملك عبدالله الثاني, وأدى الوزراء الجدد اليمين أمام الملك عبدالله الثاني الذي قام بزيارة إلى مقر رئاسة مجلس الوزراء قبيل مغادرته البلاد إلى ليبيا حيث يقوم بزيارة قصيرة يهنىء خلالها الزعيم الليبي معمر القذافي بمناسبة الذكرى الثلاثين لثورة الفاتح من سبتمبر.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved