Monday 6th September, 1999 G No. 9839جريدة الجزيرة الأثنين 26 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9839


للمرة الثانية في نفس الموقع
حريق هائل يلتهم سوق التبن بحائل

* حائل - طلال الطريفي
اندلع حريق هائل في سوق التبن بمنطقة حائل ظهر أمس الاحد للمرة الثانية في نفس الموقع,, وكان حريق المرة الأولى قد وقع عندما كان السوق يباع فيه الحطب.
اما حريق الأمس فقد حدث بعد ان اصبح سوقا لبيع التبن, وسارعت فرق الدفاع المدني لاطفاء الحريق الذي كمن في المنطقة الشمالية من السوق وكون سحبا سوداء من الدخان الكثيف كما احترقت سيارتان من جراء الحريق ولم يتضح حتى الآن وجود أي خسائر مادية أو أي خسائر في الأرواح أو أي اصابات.
والمعروف ان التبن أو الحطب من المواد سريعة الاشتعال كما أنه من الصعوبة التمكن من السيطرة عليها بسهولة خاصة وان أكوام التبن كانت مرصوصة بعضها فوق بعض ومما زاد الموقف سوءا أن أكوام التبن التي التهمها الحريق كانت جافة مما جعل عملية اطفائها صعبة للغاية إلا ان جهود الدفاع المدني المتواصلة والسريعة اسهمت في سرعة السيطرة عليه.
وبدت الحاجة ملحة لايجاد حلول لأوضاع السوق بعد تكرار الحرائق فيه اضافة الى ان الباعة من البسطاء قليلو الوعي مما يستلزم توعيتهم وتدعيمهم بوسائل السلامة.
واشرف على متابعة سرعة اطفاء الحريق الذي استمر ساعتين العقيد محمد بن فهد بن مسلم المدير المكلف للدفاع المدني ومن الدوريات الأمنية النقيب سعد الهريش.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
ساحة الرأي
الرياضية
الطبية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved