Monday 6th September, 1999 G No. 9839جريدة الجزيرة الأثنين 26 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9839


الرجاء المغربي يتربع على قمة المجموعة الأولى لأندية كأس أفريقيا
صدمة قاسية لجمهور النادي الأهلي بسبب الهزيمة على أرضه ووسط جمهوره

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف اسماعيل
تلقت الجماهير المصرية صدمة كروية جديدة,, بسبب خسارة النادي الاهلي على ارضه ووسط جمهوره صفر/1 من الرجاء البيضاوي المغربي في ثاني مباريات المجموعة الاولى لبطولة افريقيا للاندية ابطال الدوري.
وابعدت الخسارة الاهلي مؤقتا من المنافسة على قمة المجموعة التي تصدرها الرجاء البيضاوي المغربي برصيد 6 نقاط بينما احتل الاهلي المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز واحد على شوتنج ستارز النيجيري 3/2 في نيجيريا.
ويشارك الاهلي والرجاء في المنافسة شوتنج النيجيري وهارتس اوف اوك الغاني.
والقت قسوة الهزيمة بآثارها على جماهير الاهلي فقد خرجت الجماهير عن شعورها والقت بالزجاجات الفارغة عقب احراز حباش لاعب المغرب هدفه في الدقيقة 44 من الشوط الثاني مما ادى الى توقف المباراة واضطر الحكم التونسي مراد الدعمي الى مطالبة الحكم الرابع والمسئولين عن استاد القاهرة التزام الجمهور بالسلوكيات الطيبة لاستكمال المباراة وكانت الجماهير قد صبت جام غضبها على الجهاز الفني وبخاصة على الالماني راينر تسوبيل المدير الفني للاهلي وحملته مسئولية الهزيمة من خلال تشكيل خاطىء لعب به المباراة.
من جانبه صرح راينر تسوبيل بأن حالته النفسية لم تكن على ما يرام بسبب التصريحات التي خرجت في الصحافة المصرية تتهمه بأنه سبب الخسارة وغير مؤهل فنيا اثرت على تفكيره طوال الفترة الماضية بما فيها المباراة,, واعترف تسوبيل بسوء اداء لاعبي الاهلي في هذه المباراة وعدم قدرتهم على ترجمة افكاره وتوجيهاته الى اهداف في مرمى فريق الرجاء المغربي يضاف الى ذلك الفرص الكثيرة التي فشل علي ماهر في تحويلها الى اهداف تصل لحوالي أربع فرص حقيقية اهدر فيها الفوز او تحقيق التعادل ولابد من اعادة تنظيم صفوف الفريق حتى لا يحدث مثلما حدث للمنتخب امام المنتخب السعودي في كأس العالم للقارات بالمكسيك.
واكد راينر تسوبيل بانه لا توجد مشاكل بينه وبين مدافع الاهلي ابراهيم حسن وان ابراهيم لم يشارك في هذه المباراة لانه غير جاهز فنيا وعندما يكون جاهزاً فنيا فسوف يشارك في المباريات كما انه لابد وان يمتثل لقرارات المدير الفني في حالة جلوسه على دكة الاحتياط.
على جانب اخر يسعى الاهلي ليداوي جراحه للخروج من حالته النفسية بسبب هذه الهزيمة المفاجئة وغير المتوقعة امام الرجاء البيضاوي المغربي من خلال مباراته القادمة مساء يوم غد الثلاثاء مع نادي القناة في الاسبوع الثاني من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
ساحة الرأي
الرياضية
الطبية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved