Tuesday 14th September, 1999 G No. 9847جريدة الجزيرة الثلاثاء 4 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9847


مناقشة رسائل ماجستير ودكتوراه

* مكة المكرمة - أحمد الحربي
تناقش في جامعة أم القرى يوم الثلاثاء القادم رسالة الماجستير المقدمة من الطالب محمد بن سعد العصيمي من قسم الدراسات العليا بكلية الشريعة والدراسات الاسلامية بعنوان احكام صيام التطوع بقاعة المحاضرات بالكلية بالمدينة الجامعية بالعابدية.
وتتكون لجنة المناقشة من الدكتور محمد بن سليمان المنيعي والدكتور يوسف عبدالمقصود مناقشين والدكتور عمر بن محمد السبيل المشرف على الرسالة.
كما تناقش يوم الاربعاء القادم رسالة الماجستير المقدمة من الطالب عبدالوهاب بن مشرب الاندمجاني بقسم علم النفس بعنوان الفرق في الاكتئاب بين تلاميذ الصف السادس الابتدائي في المدارس الحكومية والأهلية في مكة المكرمة .
وتتكون لجنة المناقشة من الدكتور محمد بن جعفر جمل الليل المشرف على الرسالة والدكتور عابد بن عبدالله النفيعي مناقشا داخليا والدكتور ابراهيم سالم الصباحي مناقشا خارجيا,وتناقش بكلية التربية قسم الادارة التربوية والتخطيط يوم الاربعاء القادم رسالة الدكتوراه المقدمة من الطالب احمد علي التابعي وتحمل عنوان اسهام التخطيط التربوي في تحقيق التوازن بين مخرجات التعليم الثانوي ومدخلات التعليم الجامعي بالمملكة .
وتتكون اللجنة العلمية لمناقشة الرسالة من الدكتور هاشم بن بكر حريري مشرفا على الرسالة والدكتور زهير بن احمد القاضي مناقشا داخليا والدكتور سعيد بن عبدالله دبيس مناقشا خارجيا.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved