Tuesday 14th September, 1999 G No. 9847جريدة الجزيرة الثلاثاء 4 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9847


أنظمة ساسرف تتخطى تاريخ 9/9/99 بنجاح تام

الرياض - الجزيرة
اعلنت شركة مصفاة أرامكو السعودية شل ساسرف بالجبيل الصناعية عن نجاح انظمتها في تخطي لحظة تحول التاريخ من 8/9/99 الى 9/9/99 دون أدنى توقف في سير عمل تلك الأنظمة أو أي مشكلة على عمليات تشغيل المصفاة.
وقالت الشركة ان اعضاء فريق خطة الطوارىء لمشكلة عام 2000 كانوا متواجدين كل في موقعه داخل المصفاة بساعات قبل وبعد تحول التاريخ عند الساعة الثانية عشرة في 9/9/99، على أهبة الاستعداد لتنفيذ خطة الطوارىء التي كانت قد اعدت مسبقا لمجابهة آثار تحول التاريخ على عمليات تشغيل المصفاة.
وأكدت الشركة ان استمرار انظمتها في العمل على نحو طبيعي قبيل واثناء وبعد تحول التاريخ الى 9/9/99 تأكيد على ان الجهود التي بذلتها الشركة لجعل انظمتها متوافقة مع عام 2000 اثبتت جدواها وآتت نتائجها الفاعلة, وقد كان هذا الحدث بمثابة الفرصة المواتية لاجراء التمارين العملية واختبار خطط الطوارىء الخاصة بمحاكاة بعض سيناريوهات الفشل التي قد تحدث جراء مشكلة عام 2000، وقد تكللت تلك التمارين بالنجاح الكامل.
والمحت الشركة الى ان هذا الانجاز جعل ساسرف تقف الآن وهي مستعدة كل الاستعداد للألفية الجديدة وكلها ثقة بخططها المحكمة وبموظفيها الأكفاء الذين سينتقلون بها الى الألفية الجديدة عبر النجاحات العظيمة بإذن الله.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved