Tuesday 14th September, 1999 G No. 9847جريدة الجزيرة الثلاثاء 4 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9847


حملة إعلانية وتسويقية لتأجيره
استعدادات مكثفة لافتتاح أكبر سوق بالمدينة يشتمل على فرص لأول مرة

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص
تجري استعدادات مكثفة للاحتفال بافتتاح اكبر سوق مركزي بالمدينة المنورة يحتل مساحة تقدر بحوالي 450 الف متر مربع ويشتمل على اكثر من 516 محلاً تجارياً الذي يعتبر اضافة جديدة للاستثمار التجاري بالمنطقة.
هذا وقد بدأت حملة اعلانات متواصلة للتعريف بالسوق وامكانياته المتعددة والفرص المتاحة في هذا السوق الذي تبلغ تكاليف انشائه حوالي مائة واربعون مليون ر يال.
وفي خطوة تشجيعية من صاحب السوق الاستاذ عبد الغني حسين رئيس مجموعة عبد الغني حسين التجارية تم تحديد ايجارات تشجيعية للمحلات التجارية في السوق تبلغ 50 ريالا للمتر الواحد مع تثبيت الاسعار لمدة ثلاث سنوات قادمة وربما اكثر كما يقدم السوق مفاجأة للشباب تتمثل في تجهيز ساحة لهم بطريقة حديثة وممتازة وبتكلفة بسيطة تشجيعاً للشباب السعودي ويشمل السوق على العديد من مقومات النجاح.
ومنها اتاحة فرص للمستثمرين للاستئجار بعدة طرق منها نظام التأجير بسعر رمزي والعمل بنظام المرابحة وبدون دفع اي قيمة ايجارية وبشروط ميسرة والاستفادة من نظام التأجير المنتهي بالتملك وباتفاقيات ميسرة اضافة على احتواء السوق لاسماء لامعة ومعروفة ومشهورة في العديد من الانشطة التجارية المتعددة.
وأكد عبد الغني في تصريح للجزيرة الاقتصادية ان الهدف من تحديد وتخفيض الاسعار هو تحقيق الراحة لصغار التجار واتاحة الفرصة لهم لممارسة العمل التجاري في اسواق مركزية وفي مساحة جيدة.
الجدير بالذكر ان هذه السوق تضم مدينة مستودعات متكاملة ويشتمل السوق على اول سوق نسائي مغلق وحدائق والعاب اطفال ومركز دائم للصناعات والمنتجات الوطنية وأول سوق للحرف التراثية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved