Tuesday 14th September, 1999 G No. 9847جريدة الجزيرة الثلاثاء 4 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9847


وجه شكره للعاملين في دار أسبار
نائب خادم الحرمين يرعى اليوم افتتاح مركز الأطفال المعوقين بجدة

* جدة - واس
بمشيئة الله تعالى يرعى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بعد ظهر اليوم الثلاثاء حفل افتتاح مركز الأطفال المعوقين بجدة الذي يعد من أحدث مراكز الرعاية المتخصصة التابعة لجمعية الأطفال المعوقين.
أعلن ذلك لوكالة الأنباء السعودية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين وقال إن رعاية سموه تأتي تأكيداً على اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بالإنسان السعودي في كل ما من شأنه تحقيق التنمية الاجتماعية من خلال الدعم الكبير والرعاية المتواصلة لمؤسسات العمل التطوعي ومشاريع البر والتكافل المنتشرة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة وامتدادا لما يلقاه قطاع المعوقين بصفة خاصة من رعاية شاملة ومؤازرة مستمرة على المستوى الرسمي والشعبي.
من جهة أخرى وجه نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز شكره للرئيس والمشرف العام على دار أسبار للدراسات والبحوث والاعلام الدكتور فهد العرابي الحارثي والعاملين معه في الدار اثر اطلاع سموه على موسوعة أسبار للعلماء والمتخصصين في الشريعة الاسلامية في المملكة العربية السعودية خلال قرن من عام 1319ه الى عام 1419ه.
وقال سموه نشكركم والعاملين معكم في الدار ونقدر الجهد المبذول منكم لاخراج هذه الموسوعة ونشرها بارك الله فيكم ونفع بكم دينكم ووطنكم .
وكان الدكتور الحارثي قد رفع خطابا لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز متضمنا الموسوعة التي تهدف الى ابراز الدور العلمي والحضاري للعلماء والمتخصصين في مجال الشريعة الاسلامية والتعريف بهم وتوثيق تراجمهم وتوضيح اسهاماتهم في خدمة الاسلام والمسلمين وايضاح الدور الكبير الذي قامت به هذه الدولة منذ استعادة الرياض على يد الملك عبدالعزيز رحمه الله في تشجيع التعليم الديني ورعايته .
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved