Tuesday 14th September, 1999 G No. 9847جريدة الجزيرة الثلاثاء 4 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9847


بدعم من الأمير ماجد تزويج ألف شاب وفتاة بالمشروع الخيري للزواج بجدة

* جدة أحمد العمري
قام المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة خلال صيف 1420ه بمساعدة (1000) ألف شاب وفتاة على الزواج وبتكاليف نقدية بلغت قيمتها (5,000,000) ريال إضافة الى المساعدات العينية والخدمات المساندة التي بلغت اكثر من ثلاثة ملايين ريال.
صرح بذلك رئيس المشروع الخيري ومدير مركز الدعوة والارشاد بجدة المكلف الشيخ/ سعيد بن عبدالله الدعجاني وأوضح ان المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة وبتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للمشروع الخيري قد تبنى في بداية صيف هذا العام مشروعا لتزويج (1000) ألف شاب وفتاة وقد نجح هذا المشروع بفضل الله عز وجل ثم بدعم أهل الخير والإحسان في بلادنا المباركة.
وقد عبر عن سروره وغبطته وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين بتزويج هؤلاء الشباب والفتيات وبناء عش الزوجية في هذه الإجازة الصيفية.
واستطرد ان المشروع وهو يدخل عامه الحادي عشر قد بلغ عدد المستفيدين منه أكثر من 16,000 شاب وفتاة ولله الحمد، صرف لهم أكثر من 98,000,000 (ريال اضافة الى المساعدات العينية والخدمات المساندة من قصور للأفراح وذهب ومجوهرات باسعار التكلفة وغير ذلك، ولا يزال الكثير منهم في الانتظار.
وحث الشيخ الدعجاني أهل الخير ورجال المال والأعمال على دعم هذا المشروع الخيري ليواصل تحقيق أهدافه الخيرة وإكمال رسالته المباركة وذلك بالصدقة الجارية وزكاة المال والأثاث الجديد والمستعمل بحالة جيدة وبين فضيلته ان تحصين الشباب ومساعدتهم على الزواج من أجل القربات وأفضلها عند الله سبحانه وتعالى.
ومن أراد المساهمة فيرجى الاتصال على هاتف المشروع رقم 6811185 لارسال مندوب لاستلام التبرع النقدي والعيني او الإيداع في حساب المشروع لدى شركة الراجحي المصرفية للاستثمار فرع 113 طريق مكة (الصدقة: 14300/, الزكاة 18000/2).
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved