Tuesday 14th September, 1999 G No. 9847جريدة الجزيرة الثلاثاء 4 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9847


العربي يستعد للعودة كما كان
إدارة شابة وطموح كبير يعيدان الأمل من جديد
القدم واليد تستعدان بالبناء وكرة السلة السفير الجديد!!

* عنيزة - سالم الدبيبي
تواصل الالعاب المختلفة بالنادي العربي استعداداتها تأهبا لانطلاق النشاطات الرسمية التي سيشارك بها النادي هذا الموسم,, واعدت ادارة العربي جميع التجهيزات المطلوبة لكي يجد لاعبو النادي الراحة الكافية للظهور بالمستوى الذي يترقبه العرباويون طمعا في عودة ناديهم العريق الى سابق عهده.
كرة القدم:
بقيادة المدرب التونسي احمد ابو حجيلة تمضي تدريبات الفريق الكروي الاول وتحضيراته الخاصة للمشاركة في دوري منطقة القصيم,, وقد بدا الحماس واضحا على لاعبي الفريق الشباب للنهوض بفريقهم العريق والعودة بهم الى مواقعه السابق كأحد سفراء المنطقة الذين حققوا نتائج مشرفة,, وظهر الانسجام واضحاً بمايكفي للذهاب الى اكثر من تحقيق البطولة حيث يضم العربي مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب مع بعض زملائهم اصحاب الخبرة والتجربة,, ويعول ابناء العربي عن فريقهم الحالي بقيادة الادارة الشابة وباشراف مباشر من قبل الاساتذة طارق الصائغ، يعقوب اليوسف وعبدالرحمن العقيلي.
كذلك يواصل شباب كرة القدم بالنادي تمارينهم اليومية تحت اشراف المدرب الجزائري عباس رحيم فيما يشرف على تدريبات فريق الناشئين الكابتن محمد العياد.
الجديد الذي يؤكد عزم ادارة العربي على تأسيس عودة قوية ومتينة تحمي الفريق من ظروف النقص العناصري هو انشاء مدرسة للبراعم، حيث تضع الادارة حاليا اللمسات الاخيرة بتجهيز متطلبات المدرسة استعدادا لبداية العمل واستقبال برامج النادي ومستقبله القادم.
كرة اليد:
بقيادة الخبير المدرب الوطني عبدالله الوهيب لاعب المنتخب السابق وقائد منتخب الخليج بدأ فريق كرة اليد تدريباته التحضيرية قبل المشاركة في دوري منطقة القصيم,, وما يقال عن كرة القدم ينسحب على كرة اليد ايضا ذات الماضي العريق.
حيث لا ينسى المتابعون اسم العربي ومكانته السابقة في هذه اللعبة,, وربما تكون ادارة النادي قد احسنت صنعا في اختيار الوهيب لكي يقود بنفسه الجيل الجديد لما كان يقدمه النجم السابق مع زملائه فيما مضى,, يشرف اداريا على كرة اليد الاستاذ يوسف النفيسة.
كرة السلة:
اخيرا يأتي حاضر العربي ووجهه المشرق فريق كرة السلة سفير القصيم الوحيد بهذه اللعبة حيث يشارك الفريق الاول في دوري الدرجة الاولى فيما يتواجد فريق الشباب مع فرق الممتاز، وكان هذا الفريق نتاجا للاهتمام المتواصل من قبل ادارة النادي وباشراف مباشر من المبدع المهندس يوسف الناجم، وتواصل الفرق السلاوية تمارينها اليومية بحضور كثيف من قبل لاعبي الفريق وبحرص يؤكد ان العربي قادم لساحة كرة السلة بقوة تحت اشراف المدرب القدير محمد بلحاج.
والحق يقال وبعد المرور على كافة الالعاب ان ادارة النادي بقيادة الاستاذ فهد الوهيبي وبقية زملائه الشباب تبذل الكثير من الجهد والوقت في محاولة مدروسة هدفها العربي الاسم الكبير الذي لابد ان يأخذ حجمه المنطقي بما يتواكب وماضيه السابق اضافة الى جماهيريته وشعبيته الكبيرة,, يبقى ان تدعم هذه الجهود من كافة العرباويين وان يقف الجميع مع ادارة النادي الحالية التي تؤكد يوما بعد يوم بأن النادي قد وجد ضالته الادارية بعد مواسم التخبط السابقة.
وختاما فان النشاط الثقافي والاجتماعي بالنادي يستعد المشرفان عليها الاستاذ عاصم سالم والاستاذ احمد لطفي بخطة متميزة لتنفيذها في الموسم الحالي.
واذا ما تحدثنا عن العربي فلا يمكن تجاهل الدور الكبير الذي تقوم به ادارة العلاقات العامة وتواصلها الدائم مع المجتمع الرياضي بكافة فئاته,, بادارة واعية من قبل المشرف الاستاذ محمد المذن.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved