Tuesday 14th September, 1999 G No. 9847جريدة الجزيرة الثلاثاء 4 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9847


في الدوري المصري
الأهلي يتصدر الدوري بعد فوز صعب على الالومنيوم,, والاسماعيلي أفلت من هزيمة

* القاهرة رويترز
فاز الاهلي بصعوبة 1/صفر على فريق الالومنيوم امس الاول الاحد في نجع حمادي ضمن مباريات الاسبوع الثالث للدوري المصري لكرة القدم.
سجل هدف الاهلي والمباراة الوحيد سيد عبدالحفيظ في الدقيقة الثالثة, اتسمت المباراة بالندية في الشوط الاول وتفوق الالومنيوم في الشوط الثاني الا ان لاعبي الفريق اهدروا اكثر من اربع فرص للتهديف,نجح عصام الحضري حارس مرمى الاهلي في انقاذ مرماه من عدة تسديدات خطرة فيما عجز هجوم الاهلي عن تهديد مرمى الالومنيوم واضاع علي ماهر فرصة انفرد فيها بأشرف عبدالرشيد حارس مرمى الالومنيوم في الدقيقة الاخيرة من اللقاء, بهذا الفوز الصعب يرتفع رصيد الاهلي الى تسع نقاط ليتصدر قائمة اندية الدوري بعد الاسبوع الثالث فيما ظل الالومنيوم دون رصيد من النقاط.
وعلى استاد الزقازيق تعادل المصري مع الشرقية دون اهداف ليتساوى الفريقان في مجموع النقاط ولكل منهما اربع نقاط,وافلت الاسماعيلي من الهزيمة امام مزارع دينا وتعادل الفريقان سلبيا واضاع دينا ضربة جزاء في الدقيقة الاخيرة على ايدي وائل كمال.
ولعب الاسماعيلي الشوط الثاني بعشرة لاعبين وبذلك يحصل كل فريق على نقطة ويصبح للاسماعيلي اربع نقاط ودينا نقطتان,وفي الاسكندرية فاز الكروم على السويس 2/صفر وسجل الهدفين الخطيب جمعة في الدقيقة 43 وعصام علي في الدقيقة 45 ليصبح للكروم اربع نقاط والسويس دون اي رصيد.
كما فاز نادي القناة على نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كرة القدم التي جرت بينهما الليلة (أمس) على ملعب هيئة قناة السويس في ختام مباريات الاسبوع الثالث لبطولة الدوري العام المصري لكرة القدم,وكانت نتيجة الشوط الاول تعادل الفريقين بدون اهداف,, وفي الشوط الثاني استطاع لاعبو نادي القناة السيطرة على منطقة منتصف الملعب وعلى مجريات اللعب وذلك بفضل اللاعب رضا عبدالعال الذي لعب مع بداية الشوط الثاني واظهر مهارة عالية في سرعة التمرير التي مكنت مهاجميه من الوصول الى مرمى المقاولون.
واحرز اللاعب حازم ابوالنور الهدف الاول للقناة في الدقيقة 20 من احداث هذا الشوط واضاف اللاعب احمد فكري الصغير الهدف الثاني في الدقيقة 45,وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع احرز الاعب سالم سعيد هدف المقاولون العرب الوحيد,وبذلك يرتفع رصيد القناة الى 6 نقاط ويقف رصيد المقاولون العرب عند 4 نقاط.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved