Tuesday 14th September, 1999 G No. 9847جريدة الجزيرة الثلاثاء 4 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9847


قال إنه سيحارب إدارة الاتفاق ويسقطها,,!!
عبث الشامسي وتطاوله من يوقفهما,,؟

سأعود رئيساً للاتفاق بعد ان ابعد الادارة الحالية,, وأهم مخططاتي القادمة هي اسقاط الادارة الحالية ومحاربتها وأنا اعلنها واقولها بكل صراحة سأحاربهم علنا,, هذا نص حرفي لجزء من حوار طويل نشرته الزميلة جريدة المدينة يوم الاحد 2 جمادى الآخرة 1420ه لعضو مجلس ادارة نادي الاتفاق السابق محمد الشامسي.
وهذا الكلام الخطير الذي تفوّه به الشامسي يعكس عقلية صاحبه ومستوى تفكيره وثقافته, ولكن خطورة كلام الشامسي ليس في ما حمله من تهديد ووعيد لادارة نادي الاتفاق ولكن في كون هذا الشخص وامثاله من محدودي الوعي والثقافة يرشحون انفسهم لعضوية مجالس ادارات الاندية ويصير لهم وضع مميز وكلمة مسموعة فيها,, وعندما يوقفون عند حدهم يخرجون في الصحف ويتفوهون بكلمات لا يعون معانيها ولا آثارها, بل يتجرؤون بكل تهورعلى إعلان الحرب على اعضاء شرف ورؤساء اندية لهم وزنهم وقيمتهم ووضعهم الاجتماعي المميز وينالون منهم بألفاظ نابية.
انظروا ماذا قال الشامسي في رده على سؤال حول حضوره لاجتماع اعضاء شرف الاتفاق: لو دعوني لمجلس أعضاء الشرف فلن أحضر ولايشرفني ان احضر,, فمن هم اعضاء الشرف,؟!
إننا لاندافع عن الاتفاق وادارته واعضاء شرفه، فللاتفاق رجاله الذين يدافعون عنه,, ولكننا ندافع عن الوعي والاحترام والحضارية في القول والعمل والمبادىء والقيم والتي غيّبها الشامسي تماما.
اننا ندافع عن العمل البناء لمجالس ادارات انديتنا والتي يحاول الشامسي ومن هم على شاكلته تقويضها,.
انه تهور مابعده تهور ان يعلن الشامسي الحرب لاسقاط إدارة حظيت بثقة وتقدير صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب.
والجميع يعلم ان لا الشامسي ولا غيره من العابثين قادر على اسقاط ادارة ناد ما, ولكن ما يؤسف له هو ذلك التهجم والتطاول والضرب بعرض الحائط بكل المبادىء والقيم والمجاهرة بالعبث دون حياء او خجل.
وما يؤسف له أكثر ان تفرد تلك المساحة من الصفحة الرياضية للشامسي ليقول ما قاله بل إضفاء القاب عليه تزيده وهماً وعبثاً وغطرسة عندما خلعت عليه لقب الباشا والعمدة ! فهل يحاسب الشامسي على اقواله العابثة تلك ويوقف عند حده ليكون عبرة لغيره من المتهورين والعابثين في ساحتنا الرياضية ولنحفظ لرجال انديتنا من ادارات واعضاء شرف احترامهم وكرامتهم.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved