Wednesday 15th September, 1999 G No. 9848جريدة الجزيرة الاربعاء 5 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9848


بحث إقامة معرض المنتجات المصرية في جدة في يناير القادم

* القاهرة أ,ش,أ
تم الاتفاق بين الدكتور احمد جويلي وزير التجارة والتموين والسيد عادل عبدالشكور مدير عام شركة المعارض السعودية خلال اجتماع عقد بينهما امس على اقامة معرض المنتجات المصرية والذي يقام كل عام في جدة في دورته العاشرة هذا العام.
واقترح عدة مواعيد لاقامته خلال شهر اكتوبر او يناير القادمين او بعد موسم الحج.
وصرح السيد عادل عبدالشكور مدير عام شركة المعارض السعودية بأن وزير التجارة السعودي كان قد اصدر تعليمات بعدم اقامة اي معرض لأي دولة الا مرة واحدة في نفس العام بالسعودية خاصة انه سيتم تنظيم معرض مصري في مدينة الدمام السعودية في شهر اكتوبر القادم غير ان علاقة مصر والسعودية لها مكانة خاصة بجانب دور مصر الريادي الكبير ومكانتها وثقلها الدولي مما جعل السلطات السعودية تستثني مصر من ذلك.
من جانبه صرح السيد محمد عطية رئيس الادارة المركزية بهيئة المعارض والاسواق الدولية بان الهيئة ستقترح اقامة معرض المنتجات المصرية في جدة خلال شهر يناير القادم او بعد موسم الحج خاصة ان الوقت يعد ضيقا لاقامة هذا المعرض في شهر اكتوبر القادم,, وكان قد اقيم المعرض في دورته التاسعة العام الماضي في شهر اكتوبر من العام الماضي.
واكد اهمية هذا المعرض بالنسبة للمنتجين المصريين حيث يتم من خلاله عقد صفقات تصدير للمنتجات المصرية فضلا عن اقبال الشعب السعودي الشديد والجاليات العربية والمصرية على المنتجات المصرية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
عزيزتي
ملحق ريـاض الخبراء
المحرر الأمني
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved