Wednesday 15th September, 1999 G No. 9848جريدة الجزيرة الاربعاء 5 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9848


سموه استمع إلى شرح على نموذج لموقع ومجسمات المركز
نائب خادم الحرمين رعى افتتاح مركز الأطفال المعاقين بجدة

* جدة - نايف البشري- حسن البهكلي- واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز نائب خادم الحرمين الشريفين أمس حفل افتتاح مركز الأطفال المعاقين بمحافظة جدة الذي يعد من أحدث مراكز الرعاية المتخصصة التابعة لجمعية الاطفال المعاقين بالمملكة والذي بلغت تكاليف انشائه 73,5 مليون ريال واقيم على مساحة تقدر بنحو 92 ألف متر مربع في واحد من أرقى الأحياء بمحافظة جدة وعلى أهم طريق رئيسي بها.
وكان في استقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز لدى وصوله مقر المركز صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
كما كان في استقبال سموه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الأطفال المعاقين وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة .
ومعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي النملة ومعالي رئيس اللجنة العليا لمركز الاطفال المعاقين في محافظة جدة الدكتور محمد عبده يماني واعضاء مجلس ادارة الجمعية واعضاء مجلس الأمناء لمركز الأمير سلمان لأبحاث الاعاقة.
وفور وصول سمو نائب خادم الحرمين الشريفين عزف السلام الملكي ثم ازاح الستار عن اللوحة التذكارية قائلا: بسم الله وعلى بركة الله اللهم اجعل فيه الخير والبركة لأبناء وبنات هذا الوطن .
بعدها استمع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الى شرح على نموذج لموقع ومجسمات المركز من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز.
ثم توجه سموه الى القسم التعليمي بالمركز حيث استقبله طفلان بباقتين من الزهور وتجول في أحد الفصول الدراسية حيث تولت احدى المسؤولات بالمركز شرح الاهداف والمهام التي بني عليها والمؤمل منه في خدمة فئة من المجتمع تحتاج الى نوع من الرعاية الخاصة مؤكدة ان حكومة خادم الحرمين الشريفين لم تبخل عليهم حتى يستطيعوا اخذ نصيبهم من التعليم والرعاية أسوة باخوانهم في التعليم العام.
عقب ذلك اطلع سمو نائب خادم الحرمين الشريفين على مجسم مكة المكرمة للمعاقين ونماذج من اعمال الأطفال.
وفي طريق سموه الى موقع الاحتفال مر بمجموعة من أطفال المركز الذين حيوا سموه وانشدوا بعض الأناشيد.
ثم قدم أحد أطفال الجمعية هدية لسموه.
وبعد ان أخذ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز مكانه في صالة الاحتفالات الرئيسية بدء الحفل بآي من الذكر الحكيم.
التفاصيل ص المحليات
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
عزيزتي
ملحق ريـاض الخبراء
المحرر الأمني
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved