Wednesday 15th September, 1999 G No. 9848جريدة الجزيرة الاربعاء 5 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9848


فواصل

* مازال قائد الهلال يوسف الثنيان يمارس استهتاره باسم ناديه وبشارة القيادة التي يحملها ويتلاعب بمشاعر جماهير ناديه,, فما الدوافع التي جعلته يحصل على كارت أحمر بعد مباراتين فقط من بدء الموسم وامام فريق صغير متواضع وفي مباراة باردة لاتقدم ولا تؤخر,,؟! انه الاستهتار وعدم الشعور بالمسئولية.
* * *
* تأهل الهلال والاهلي والشباب إلى دور الأربعة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وبقي النصر والاتحاد يتصارعان على صدارة المجموعة الاولى فمن سيقابل منهما الهلال في دور الأربعة بعد ان تأكدت مواجهة الاهلي للشباب؟!
* * *
* الهلاليون يتساءلون: كيف توفر المبلغ الباهظ الذي دفع للهويدي في ظرف ساعات في حين تعثرت صفقات الجوير والمولد ومازال ضاري غير مسجل رسمياً بسبب مبالغ مالية ضئيلة, لم تحل منذ اشهر؟!
* * *
* أحسن ماجد عبد الله صنعاً حينما سحب كل الصلاحيات من اللجنة المشكّلة لحفل اعتزاله وراح يبحث عن شركة عالمية متخصصة لتنظيم المهرجان بعد ان شعر ان اللجنة تحاول تمييع المناسبة بالصمت وكثرة التسويف.
* * *
* تأهل الهلال الى دور الأربعة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد ان جمع سبع نقاط فقط يؤكد ضعف مستويات الفرق في مجموعته وضعف المنافسة فيها,, ففي المجموعات الأخرى هناك من جمع تسع نقاط ولم يضمن التأهل حتى الآن,!
* * *
* مازال رئيس الوحدة يعيش حالة من الاضطراب واللا توازن بعد سقطة التنازل عن عبيد,, وصدمة رفض الانتقال لمخالفته اللوائح والأنظمة, فمازال دهلوي يهاجم ويتهجم على عبيد والوحداويين حتى انه وصفهم مؤخراً بالمتخلفين عندما قال إنهم غير حضاريين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
عزيزتي
ملحق ريـاض الخبراء
المحرر الأمني
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved