Wednesday 15th September, 1999 G No. 9848جريدة الجزيرة الاربعاء 5 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9848


برئاسة الأمير نواف بن محمد
بعثة منتخبنا تغادر اليوم زيمبابوي لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا
اللقاء منقول تلفزيونياً,, وهؤلاء سيمثلون منتخبنا

* كتب - عبدالله المالكي
تغادر اليوم الاربعاء زيمبابوي متوجهة الى جنوب افريقيا بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم استعدادا لمباراة الذهاب في البطولة الافرواسيوية السابعة لكرة القدم التي ستقام في مدينة (كيب تاون) امام منتخب جنوب افريقيا.
وقد اجرى منتخبنا معسكرا اعداديا في هراري عاصمة زيمبابوي استمر عشرة ايام لعب خلالها مباراتين وديتين امام منتخب زامبيا.
الأمير نواف بن محمد يرأس البعثة
وافق صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على ترشيح صاحب السمو الامير نواف بن محمد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ليرأس بعثة منتخبنا الوطني خلال مباراة الذهاب في البطولة الافرواسيوية امام منتخب جنوب افريقيا التي ستقام يوم السبت القادم.
ماتشلا يكتفي بمباراتين وديتين
اكتفى مدرب منتخبنا الوطني التشيكي ميلان ماتشلا باجراء مباراتين وديتين امام منتخب زامبيا استعدادا لملاقاة منتخب جنوب افريقيا, وهاتان المباراتان جعلتا ماتشلا يقف على استعدادات الاخضر لخوض هذه المباراة الهامة والظهور بصورة جيدة في هذه المباراة وبنتيجة ايجابية.
وكان اللقاء الاول قد انتهى بالتعادل السلبي وفي اللقاء الذي تغلب نجومنا بهدفين لهدف سجلهما فهد السبيعي وفهد المهلل,, وخرج ماتشلا راضيا عن الاداء الذي قدمه نجومنا في هذه المباراة لتكون مسك الختام.
اللقاء منقول تلفزيونياً
يقوم التلفزيون السعودي بعد التنسيق مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب بنقل مباراة منتخبنا الاول امام منتخب جنوب افريقيا التي ستقام في مدينة كيب تاون يوم السبت القادم على الهواء مباشرة وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة وتأتي هذه المباراة ضمن مرحلة الذهاب في البطولة الافروآسيوية السابعة وسيقوم بالوصف والتعليق على احداث هذه المباراة كما سيقوم التلفزيون ايضا بنقل مباراة الاياب الذي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم الخميس 20/6/1420ه الساعة الثامنة مساء وسيقوم بالتعليق عليها المعلق محمد البكر.
هؤلاء سيمثلون منتخبنا
سيمثل منتخبنا الوطني خلال لقائه القادم امام منتخب جنوب افريقيا كل من: محمد الدعيع، تيسير النتيف، حسن العتيبي، محمد الخليوي، صالح الداود، عبدالله سليمان، محسن الحارثي، محمد شلية، حسين عبدالغني، سالم سرور، عبدالله الواكد، فهد السبيعي، ابراهيم ماطر، فهد المهلل، ابراهيم السويد، عبيد الدوسري، مرزوق العتيبي، حمزة ادريس، نواف التمياط.
ويشرف على تدريب المنتخب جهاز فني مكون من ميلان ماتشلا والوطنيين ناصر الجوهر وعلي كميخ، ومدير المنتخب فيصل عبدالهادي وادارياً حمد الخربوش.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
عزيزتي
ملحق ريـاض الخبراء
المحرر الأمني
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved