Wednesday 15th September, 1999 G No. 9848جريدة الجزيرة الاربعاء 5 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9848


القروني ألغى المناورة فجأة واكتفى بالتسديد وإجراء بعض الحركات التكتيكية
المنتخب الكازاخستاني وصل الخبر
الحيدري يطالب الجماهير بمساندة المنتخب الأولمبي يوم غد,, وليس لهم أي عذر

* الدمام - خلف الفهيد
اجرى المنتخب الاولمبي تمرينه الصباحي عند الساعة السابعة صباحا على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة، واشتمل التمرين على التمارين اللياقية لرفع المعدل اللياقي واجرى المدرب القروني ومساعده عبداللطيف الحسيني بعض التكتيكات مثل التسديد من الكرات الثابتة والمتحركة للمهاجمين، والركنيات وكذلك اشتمل على اجراء خاص للمدافعين يتمثل في عملية تشتيت الكرة وابعادها عن منطقة الجزاء.
التمرين المسائي:
دون سابق انذار الغى مدرب المنتخب الاولمبي الوطني خالدالقروني مناورة المساء على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام فجأة واكتفى بتمارين اللياقة لرفع المعدل اللياقي، والتمرين جرى عند الساعة السادسة مساء واستمر قرابة الساعة والنصف الساعة، واشتمل التمرين على اجراء بعض التكتيكات وتسديد الفاولات من الكرات الثابتة ومن اماكن مختلفة وتسديد ضربات الجزاء والضربات الحرة غير المباشرة والمباشرة كما اجرى بعض التدريبات بوجود حائط الصد والركنيات وتدريبات خاصة للمدافعين لتأمين المنطقة الخلفية في حالة الهجمة المرتدة.
القروني يكتفي برفع المعدل اللياقي:
عند سؤال المدرب الوطني خالد القروني عن اسباب الغاء المناورة قال لا يوجد اي اسباب وانما رأيت الآن وانا في الملعب ان اريح اللاعبين واكتفي باجراء بعض التكتيكات، ومساء غد سأجري تكتيكات أخرى لانه لا يوجد تمرين صباحي.
الغاء التمرين الصباحي:
طلب المدرب خالد القروني الغاء التمرين الصباحي ليوم امس لاراحة اللاعبين قبل المباراة الودية الدولية اليوم الاربعاء مع منتخب كازاخستان.
منتخب كازاخستان وصل:
وصل منتخب كازاخستان مساء امس الاول عند الساعة التاسعة مساء عن طريق مطار الظهران الدولي وتم عمل استقبال رسمي للوفد وذهب بعد ذلك الى فندق القصيبي بالخبر مقر سكن المنتخب الاولمبي وسوف يسكنون بجوارهم حتى تنتهي مباراتهم الثانية مع المنتخب يوم الجمعة القادم.
منتخب كازاخستان
والتمارين اليومية:
اجرى منتخب كازاخستان تمرينا صباحيا على ملعب الامير محمد بن فهد استعدادا لمباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة على ملعب الامير محمد بن فهد وسوف تكون تمارينه يوم غد الخميس بالتناوب مع المنتخب الاولمبي على ملعب الامير سعود بن جلوي بالراكة والامير محمد بن فهد بالدمام.
مدير المنتخب
يستقبل الوفد الكازاخستاني:
استقبل مدير المنتخب الاولمبي محمد جابر الحيدري بمقر اقامته في فندق القصيبي الوفد الكازاخستاني وهنأهم بسلامة الوصول الى ارض المملكة العربية السعودية سالمين وتمنى لهم اقامة مباراة مشرفة تليق بسمعة المنتخبين اليوم الاربعاء وبعد غد الجمعة وتم تبادل الهدايا التذكارية.
مساندة جماهيرية:
طالب مدير المنتخب الاولمبي محمد الحيدري الجماهير الرياضية في المنطقة الشرقية مساندة المنتخب الاولمبي في مبارياته الودية ابتداء من مباراتي كازاختسان اليوم الاربعاء وبعد غد الجمعة, وجمهورنا لا يحتاج منا ان نطالب بحضوره لان هذا منتخب بلده وعليهم مؤازرته ورفع معنويات لاعبيه قبل انطلاق التصفيات.
وقت المباراة الاولى: الساعة الثامنة مساء على ملعب الامير محمد بن فهد.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
عزيزتي
ملحق ريـاض الخبراء
المحرر الأمني
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved