Wednesday 15th September, 1999 G No. 9848جريدة الجزيرة الاربعاء 5 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9848


الهويدي ووالده يؤكدان
اخترنا الهلال لأن عرضه أكثر جدية وإغراءً

* كتب - طارق العبودي
نفى النجم الدولي الكويتي المحترف جاسم الهويدي الذي تابع مساء امس لقاء الهلال وسدوس ضمن مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله,, نفى ما نسب على لسانه مؤخرا حول اعطائه كلمة شرف للنصراويين يحترف بموجبها في صفوف فريقهم الكروي هذا الموسم دون النظر للعروض الاخرى التي تلقاها,, وقال: ان ما كتب على لساني غير صحيح البتة ولم اتفوه بكلمة واحدة مما جاء فيه بل لم يتصل بي أي صحفي سعودي لاحادثه,, ومع الاسف الشديد (والكلام للهويدي) هذه كذبة كبيرة صدقتها الصحافة الكويتية ونقلتها بحذافيرها مما أوقعني في حرج شديد كنت في غنى عنه.
وأضاف الهويدي قائلا: لدي كلام كثير سأقوله غدا (اليوم) في مؤتمر صحفي سأوضح من خلاله القصة الكاملة لتوقيعي للهلال واختياري له من بين عدة عروض تلقيتها.
وأمام اصرارنا على توضيح ولو جزء من القصة التي نقلته للهلال في اللحظات الاخيرة بعد ان كان على وشك التوقيع للنصر,, قال: من قال لكم انني كنت سأوقع للنصر بل على العكس لم يكن هناك عرض رسمي من النصر انما كان عرضا شفهيا من رئيسه الامير فيصل بن عبدالرحمن بينما تلقيت عرضا جديا من الهلال وكنت انتظر عودة رئيس نادي السالمية الشيخ خالد اليوسف الصباح من سفره ليفاضل بين العرضين الهلالي والنصراوي قبل ان يعطي كلمته النهائية ويختار العرض الهلالي الذي كان مناسبا جدا ويبدو ان اتجاه الادارة السلماوية مبيتا منذ مدة لان العب للهلال دون غيره من الاندية.
وعموما انا رهن الاشارة وكنت اتمنى منذ بدأت اللعب ان احترف في الدوري السعودي المعروف بقوته وشهرته وحتى وانا في الامارات ألعب ضمن فريق الشباب كنت اقول لكل من يسألني ان الدوري السعودي هو الاقوى ويشرفني اللعب فيه.
وعن شعوره بعد ان اصبح لاعبا هلاليا قال: الحمد لله والشكر له الذي شرفني بأن ألعب في بلدي الثاني السعودية وخصوصا مع اعتى وأقوى فرقها الهلال بطل آسيا وزعيمها ومع زملاء لهم باع طويل وشهرة واسعة في الوسط الرياضي الآسيوي مثل سامي الجابر والغشيان والتمياط والثنيان والدوخي وحقيقة لا استطيع وصف مشاعري وسعادتي وسيكون حديثي داخل الملعب.
وفي ختام حديثه طمأن هداف العالم جماهير الهلال ومحبيه الى انه جاهز للمشاركة مع الفريق مشيرا إلى انه يتمتع بلياقة ممتازة حيث اكد عدم انقطاعه عن مزاولة التدريبات منذ عودة فريق السالمية من ابها بنهاية مشاركته في بطولة الصداقة الدولية.
من جهته اكد الاستاذ محمد الهويدي والد النجم الدولي الكويتي جاسم الهويدي انه لا يستطيع وصف مشاعره بعد التحاق ابنه بالفريق الهلالي,, وقال: انا في غاية السعادة والراحة والاطمئنان خصوصا وانا أرى ابني يحترف في الدوري السعودي الاقوى عربيا ومع اشهر واعرق انديته الهلال المعروف على مستوى آسيا بأكملها.
واضاف محمد الهويدي: ان لعب جاسم في الهلال السعودي كان امنيتي الخاصة وأحمد الله تعالى ان حققها لي.
وعن سبب فرحته بالتحاق ابنه بالهلال قال: يكفي ان اغلب سكان الكويت (ان لم يكن جميعهم يحبون الهلال ويعشقونه) ويكفي ان مباريات الهلال السعودي على اي مستوى كانت تحظى بمتابعة جماهيرية جارفة في الكويت,, فلماذا لا تريدني ان افرح؟
وحول المفاوضات النصراوية للاعب قال: صدقني وبكل صراحة وحيادية لم تكن جدية ولم يخاطبوا ادارة نادي السالمية إلا في الايام الاخيرة بعد ان سبقهم الهلال قبل فترة ثم كرر اتصالاته بالشيخ خالد اليوسف الصباح قبل 10 أيام فوافق بدون تردد ومعه كل اعضاء مجلس الادارة لسببين رئيسيين اولهما جدية وأفضلة العرض الهلالي وثانيهما لان انتقال اي لاعب سلماوي للهلال فيه فخر كبير لهذا اللاعب.
ورفض محمد الهويدي التحدث عن العقد الهلالي واكتفى بقوله: هذا سر بين رئيس الهلال ورئيس السالمية,وعن توقعاته لما سيقدمه ابنه جاسم مع الهلال قال: انا لن اتوقع شيئا بل اتمنى ان يقدم كل ما يملك لهذا الفريق الذي سعى للتعاقد معه ونجح في ذلك.
وعما إذا كان (بصفته والد اللاعب) يؤيد لعبه للهلال ام لغيره من الأندية قال: اللاعب (أي لاعب) دائما يبحث عن الافضل له ولا اعتقد ان هناك ما هو افضل من الاحتراف الخارجي وخصوصا في السعودية ومع الهلال,, لذلك انا اؤيده تماما وأشد على يديه.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
عزيزتي
ملحق ريـاض الخبراء
المحرر الأمني
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved